وزير التربية يوجه رسالة هامة عبر رؤيا إلى الطلبة وأولياء أمورهم مع بدء العام الدراسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التربية يوجه رسالة هامة عبر رؤيا إلى الطلبة وأولياء أمورهم مع بدء العام الدراسي, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 07:59 صباحاً

وجه وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي عبر شاشة رؤيا رسالة لأولياء الأمور في اليوم الأول لعودة الطلبة إلى مدارسهم في الأردن بعد انقطاع منذ آذار الماضي بسبب جائحة كورونا.

وقال النعيمي لأولياء الأمور خلال جولة له في إحدى مدارس بمنطقة عبدون بالعاصمة عمان، صباح الثلاثاء، "انتم أهم شريك في هذه المرحلة للمدرسة لكي تقوم بوظيفتها للنظام التعليمي.. وكنتم شركائنا في المرحلة السابقة وابدعتم أثناء تعليق المدارس"، مؤكدا أن التعليم المدرسي مهم جدا، وان الوزارة وازنت بين التعليم والصحة.

وطالب الوزير من أولياء الأمور بالاستمرار بعطائكم وتوجيه أبنائهم الطلبة وتثقيفهم وتوعيتهم صحيا".


اقرأ أيضاً : في ظروف استثنائية.. عودة 2.145 مليون طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة في الأردن


وجدد النعيمي التأكيد على أن الطلبة الذين لديهم أمراض مزمنة كالربو والحساسية والسكري لا عدم قدومهم إلى المدارس حفاظا على صحتهم، مشيرا إلى أنه بإمكانهم  متابعة تعليمهم عن طريق منصة درسك والتعليم عن طريق شاشات التلفزيون.

وحول عدم إرسال الطلبة في إلى المدرسة، قال النعيمي إنه إذا كان هناك تقدير عالي من أولياء الأمور بعدم إرسال أبنائهم الطلبة إلى المدرسة فإن له الحق بذلك، وأنه سيكون هناك مرونة في قضية الغيابات خلال الأيام الأولى للمدرسة.

وأشار الوزير إلى أن كل طالب لا يقوم بمتابعة دروسه المنصة التعليمية فإن المنصة سترصد وقت دخول الطالب لها وهل قام بمشاهدة دروسه أم لأ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق