زلزال بقوة 6 ريختر.. وردود فعل كوميديا من المصريين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر هشتاج #زلزال موقع التدوينات القصير "تويتر"، الذى ضرب جزيرة كريت اليونانية، وشعر به سكان محافظة القاهرة بشكل كبير كما شعر به المواطنون في العديد من المحافظات.

وقالت إحدى روادموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: "مين حس بالزلزال دلوقتي؟ البيت اتهز بينا جامد، ربنا يسترها #مصر"، وقال متابع: "الولاد دلوقتي مش وراهم غير جملة واحدة: ده مش زلزال، دا قلبي اتهز من حبه ليكي".

فيما علق آخر: "زلزال يا سِتِّير.. يا رب اللهم لا تعاملنا بما نحنُ أهلُهُ؛ وعاملنا بما أنت أهلُهُ فأنت أهلُ التقوى وأهلُ المغفرة"، وغرد آخر، قائلا: "مين كان ماسك التليفون، واترعب أول ما لقي السرير بيتهز".

زلزال
وضرب زلزال قوته 6 درجات على مقياس ريختر جزيرة كريت اليونانية.

وقد شعر سكان مدينتي القاهرة والجيزة وبعض محافظات الدلتا بهذا الزلزال.

وأكد المركز الأورومتوسطي، لرصد الزلازل اليوم الاثنين، وقوع زلزال بقوة 6 ريختر في جزيرة كريت اليونانية، شعر به سكان منطقة القاهرة الكبرى.

6 ريختر
ونشر المركز تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” تشير إلى أن الزلزال الذي تبلغ شدته 6 ريختر، وقع على عمق 80 كم في الساعة 1:25 بعد منتصف الليل، وشعر به سكان منطقة القاهرة الكبرى.

وقبل نحو 8 أيام، ضرب زلزال بقوة 4.8 درجة على مقياس ريختر جزيرة كريت، أكبر الجزر اليونانية اليوم.

ظ
وأوضح المعهد الجيوديناميكي التابع لمرصد العاصمة أثينا أن مركز الزلزال على بعد 74 كيلومترا جنوب غرب مقاطعة لاسيثي في كريت، وعلى عمق 11 كيلومترا، بحسب صحيفة “كاثمريني” اليونانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت