6 معلومات اعرفها قبل شراء مكبر صوت للتلفزيون الخاص بك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تميل جودة الصوت إلى أن تكون مشكلة بالنسبة لمعظم أجهزة التلفزيون الموجودة في السوق، سواء كنت تنفق الكثير على تلفزيون جديد، فإن جودة الصوت متوسطة في أحسن الأحوال ولهذا السبب تحتاج إلى شراء مكبر صوت.

 

(شاهد) سوني تعلن عن بلاي ستيشن 5 مصنوع من الذهب | تخيل 30 كيلو في PlayStation 5

 

تأتي مكبرات الصوت في نطاقات أسعار مختلفة وتذكر أن الهدف الرئيس من مكبرات الصوت هو جعل صوت التلفزيون جيدًا، لذلك لا تخطئ في السماعات العادية.

 

6 أشياء يجب معرفتها عند شراء مكبر صوت للتلفزيون الخاص بك

 

كيف تختلف مكبرات الصوت عن مكبرات صوت Bluetooth
Soundbars مخصصة حصريًا لصوت التلفزيون، والغرض من ذلك هو جعل الحوارات تبدو واضحة وصوت الممثلين على الشاشة واضحًا، حتى عندما يهمسون، بشكل عام، عندما تشاهد فيلم حركة، تميل موسيقى الخلفية إلى أن تكون ساحقة ويترك لك قراءة الترجمات لفهم ما يقوله الممثلون المفضلون لديك بالضبط، هذا هو المكان الذي تختلف فيه مكبرات الصوت عن مكبرات الصوت العامة التي تعمل بتقنية Bluetooth أو مكبرات الصوت ذات القناة 2.1 ذات الأسعار المعقولة.

 

يتم ضبط معظم مكبرات الصوت لإنتاج المزيد من الجهير مما قد يمثل مشكلة

إذا قمت بتوصيل أي مكبر صوت عام

بالتلفزيون الخاص بك، فستجد صعوبة في مشاهدة الأفلام أو أي محتوى آخر بخلاف مقاطع الفيديو الموسيقية، هذا لأن مكبرات الصوت هذه ليست مضبوطة للتركيز على الغناء ومشاهدة فيلم مدته ساعتان قد يكون متعبًا جدًا لأذنيك، هذا هو المكان الذي تأتي فيه مكبرات الصوت للإنقاذ، إنه يوفر التوازن الصحيح لمكون الصوت بحيث يمكنك الاستمتاع بالفيلم بالفعل.

 

عند شراء مكبر صوت اختر طرازًا به 3 قنوات على الأقل
إذا كنت تبحث بالفعل عن الاستثمار في مكبر صوت لائق وليس مكبر صوت استريو صغير، فاختر على الأقل طرازًا به 3 قنوات على الأقل، إذن، ما هي القنوات؟ يمكن اعتبارها مصدرًا للصوت أو مثل مكبرات صوت فردية منفصلة، يوفر مكبرات الصوت ثنائية القناة مكبري صوت - أحدهما يسار والآخر على اليمين.

يقدم نموذج 3 قنوات واحدة في المركز، يمكنك اختيار إصدار 5 قنوات أو 7 قنوات للحصول على أفضل إخراج، ولكن إذا كان لديك نقود إضافية، فقد ترغب في شراء مكبرات صوت Dolby Atmos - تلك التي تتباهى بأرقام

مثل 5.1.2 أو 7.1.2، ماذا يعني هذا الرقم؟ الرقم الأول 5 أو 7 هو عدد القنوات الفردية (أو مكبرات الصوت)، والثاني يشير إلى مكبر الصوت الفرعي والرقم الثالث يعرض السماعات التي تطلق الصوت لأعلى حتى السقف بحيث تنعكس مرة أخرى على تقديمك مثل المسرح الانطباع.


الطرز النشطة والسلبية: تعد مكبرات الصوت النشطة المزودة بمكبرات الصوت الداخلية خيارًا خاليًا من المتاعب
هناك نوعان من نماذج مكبرات الصوت: نشط وخامل، لا تحتوي الأجهزة الخاملة على مضخمات طاقة داخلية وتحتاج إلى جهاز استقبال منفصل، ستحتاج أيضًا إلى مكونات مثل مضخم الصوت بشكل منفصل.

النماذج السلبية تكلف أكثر أيضًا ولكن جودة الصوت أفضل، إذا كنت تريد حقًا إعدادًا مخصصًا، فقد يعمل النموذج السلبي من أجلك ولكن إذا كنت تريد جهازًا مدمجًا متعدد الإمكانات، فاختر النموذج النشط الذي يأتي مع مكبرات الصوت ومعالجات القنوات وكل شيء في مكان واحد.


تأكد من أن مكبرات الصوت التي تختارها توفر جميع خيارات الاتصال القياسية على الأقل
خيارات الاتصال مهمة، تأكد من أن الطراز الذي تشتريه يحتوي على Bluetooth و HDMI ARC و USB و Wi-Fi، تذكر أنك قد ترغب في توصيل هاتفك أيضًا لدفق المحتوى، لذا فإن الاتصال مهم.


ضع في اعتبارك المساحة التي تحتاجها لوضع مكبر الصوت الخاص بك
شريط الصوت ليس جهازًا يمكنك وضعه في أي مكان بالغرفة للحصول على أفضل إخراج صوتي، يجب وضعه في المنتصف إما فوق جهاز التلفزيون أو أسفله مباشرةً، لذلك، تأكد من أن لديك المساحة المطلوبة ومقبس الحائط لتشغيل مكبرات الصوت الخاصة بك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق