أشهر التطبيقات في العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أشهر التطبيقات في العالم, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 06:29 صباحاً

توجد الكثير من التطبيقات المشهورة حول العالم ويستخدمها الملايين من البشر في أغلب البلدان فتتصدر هذه القائمة تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل التويتر والفيسبوك وبرامج الترفيه مثل نتفلكس وتطبيقات التسوق عبر الإنترنت مثل تطبيق أمازون، فتعتبر التطبيقات مهمة جدا في التكنولوجيا الحديثة فهي قامت بتسهيل التعامل مع الحياة وجعلتها بصورة أفضل.

أفضل تطبيقات أندرويد على جوجل بلاي

توجد الكثير من التطبيقات التي تحكمت في العلم كله من خلال متجر جوجل بلاي ومتاجر أخرى يمكن استخدامها مثل أب ستور لأجهزة الأيفون، وأثرت هذه التطبيقات على الأسواق نسبة للأجهزة المحمولة حيث حصلت الكثير من التطبيقات على أعلى نسب تحميل على مستوى العالم طبقا للمحتوى الذي يتم تقديمه، ولكن يعتبر الهاتف الذكي هو الأساس في انتشار كل هذه التطبيقات.

تطبيق تويتر-Twitter

يعتبر تطبيق تويتر من التطبيقات المتصدرة حول العالم وزادت شعبيته في السنين الأخيرة بكثرة حيث تم إطلاق هذه المنصة لأول مرة عام 2006 ويستخدم من قبل الكثير من الناس حيث يتم التواصل ع طريقه من خلال كتابة الرسائل والتي تسمى تغريدات ولا تتعدى ال 280 حرف لك تغريدة.

تطبيق يوتيوب-You Tube

يوتيوب هو من أفضل تطبيقات الاندرويد التي توفر الملايين من الفيديوهات بكافة التصنيفات حيث يتم تحميله من جوجل بلاي بكل سهولة ويستخدمه الكثير من الناس كمصدر للعمل ونشر المنتجات الخاصة بهم بكل سهولة كما يوفر الكثير من المكاسب لأصحاب القنوات التي تمتلك عدد متابعين كبير.

تطبيق متصفح UC

يعتبر هذا المتصفح من المتصفحات الأكثر تحميلا على الهواتف الذكية حيث يتم التعامل معه بكل سهولة وقد تجاوز هذا المتصفح جوجل كروم في بعض البلاد مثل آسيا.

تطبيق تيك توك-Tik Tok

يعتبر تطبيق تيك توك من التطبيقات الترفيهية التي يمكنك من خلالها التمتع بالموسيقى والفيديوهات الترفيهية من خلال الأغاني والأداء الحركي وتم إطلاق هذا التطبيق من خلال شركة ByteDance وهي موجودة في بكين وقد تم إصداره حديثا وانتشر في أغلب البلاد في غاية السرعة.

تطبيق سكايب-Skype

يعتبر تطبيق سكايب من التطبيقات التي تستخدم في الاتصال عبر الفيديو بين أكثر من في أماكن مختلفة كما يمكن الاتصال المرئي والصوتي بكل سهولة فهو أداة اتصال جيدة جدا بين الأشخاص في بلاد مختلفة أو في أماكن بعيدة.

تطبيق سناب شات-Snapchat

تم إطلاق تطبيق سناب شات عام 2011 ويستخدم كتطبيق للصور بتصميمات جديدة حيث يتم تحديثها باستمرار بأشكال جديدة ويعتبر من أكثر تطبيقات الصور استخداما.

تطبيق الانستغرام-Instagram

يعتبر تطبيق الانستغرام من التطبيقات التي تستخدم في مشاركة الصور والفيديوهات بين الأصدقاء حيث يعتبر مملوكا للفيسبوك ووصل في عام 2018 إلى مليار مستخدم لكل شهر.

تطبيق واتس اب-WhatsApp

تطبيق واتس اب هو من أفضل تطبيقات الأندرويد في المراسلات حيث لا يأخذ وقتا طويلا لإرسال الملفات المختلفة والمقاطع الصوتية وهو مملوك للفيسبوك فالفيسبوك يمتلك أربع تطبيقات منهم الواتس اب.

تطبيق فيسبوك ماسنجر- Facebook Messenger

يتم استخدام تطبيق فيس بوك ماسنجر من خلال نظام الأندرويد وال IOS حيث تم إطلاقه لأول مرة في عام 2011 فهو تطبيق مراسلات للفيسبوك بين الأصدقاء على الفيسبوك فقط.

تطبيق فيسبوك-Facebook

يعتبر تطبيق فيسبوك هو المتصدر عالميا كأكثر تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية من قبل المستخدمين وهو منصة للوسائط الاجتماعية يتم من خلاله مشاركة الأراء والقصص بين الأصدقاء على الفيسبوك وله الكثير من المميزات.[1]

أكثر التطبيقات تحميل حول العالم 

يوجد الكثير من التطبيقات التي يتم تحميلها من قبل المستخدمين حيث يوجد الكثير من الخدمات التي يتم تقديمها مثل وسائل التواصل الاجتماعي، تطبيقات التسويق، تطبيقات الترفيه والأغاني وتطبيقات الصور والفيديوهات، ويجد أيضا الكثير من التطبيقات التي لها شعبية مختلفة في كل بلد فتعتبر التطبيقات هي المميزة للهواتف الذكية عن الهواتف العادية ويوجد الكثير من التطويرات التي تتم على البرامج والكثير من التطبيقات التي يتم إصدارها وإطلاقها للمستخدمين. توجد تطبيقات تستخدم في تصميم التطبيقات الأخرى وتصميم مواقع الويب التي يستخدمها أصحاب الاعمال وتوجد تطبيقات أخرى تساعد الأشخاص على القيام بالتمرينات الرياضية والحفاظ على الصحة، فالتطبيقات موجودة في كل المجالات التي يمكنك أن تتخيلها وإن كنت تمتلك فكرة لتصميم تطبيق خاص بك فيمكنك أن تسأل شخص متمكن أو مترجم كيف اصمم تطبيق عن الموضوع الذي تفكر به.

التطبيقات الأكثر استخداما حول العالم

تطبيق واتس اب هو من أكثر التطبيقات شيوعا واستخداما بين المستخدمين فهو يدعم أيضا خاصية الشبكات الدولية ويوجد الكثير من المميزات للدردشة حيث يمكنك أن تتحدث مع أصدقاءك عن طريق الفيديوهات، المكالمات الصوتية كما يمكنك أن تقوم بحذف الرسائل التي قد ترسلها بالخطأ لشخص آخر ويوجد الكثير من الرموز التعبيرية التي تساعدك في التعبير عن مشاعرك وحالتك المزاجية كما يمكنك أن تشارك حالتك مع كل أصدقاءك في مرة واحدة. تعتبر التنزيلات ما بين 1 إلى 5 مليارات. تطبيق الفيسبوك من اشهر تصميم التطبيقات للتواصل الاجتماعي حيث يمكنك أن تتواصل مع الكثير من أصدقائك بكل سهولة حيث تعتبر التنزيلات في حدود 1 إلى 5 مليار من خلال الإحصائيات التي تمت. تطبيق فيسبوك ماسنجر من التطبيقات التي تستخدم كثيرا من الكثير من الناس من خلال الفيسبوك حيث تدعم كل الهواتف المحمولة وليست الهواتف الذكية فقط ووصلت التنزيلات إلى 5 مليار تحميل للتطبيق فأصبح مشهورا جدا خلال سنوات قليلة من اختراعه. تطبيق انستغرام يعتبر الأشهر من ضمن تطبيقات الصور والفيديوهات حيث يسهل المشاركة بين الأصدقاء وتظل الصور محفوظة على الحساب ويسهل الوصول إليها ما لم يتم مسحها من قبل المستخدم، ويعتبر من ضمن الإصدارات المدعومة من قبل الويب أيضا وليس الأندرويد فقط ووصلت التنزيلات من 1 إلى 5 مليارات تنزيل. تطبيق سناب شات من تطبيقات المراسلة الاجتماعية ويمكن استخدامه من قبل الهواتف الذكية فقط ولا يعمل على مواقع الويب العادية فيمكن أن يتم إرسال الرسائل والصور بطراز حديث وملصقات جديدة بكل سهولة ووصلت التنزيلات من 500 مليون إلى 1 مليار تحميل للتطبيق.

افضل تطبيقات الأندرويد على الإطلاق

متصفح UC من المتصفحات التي تستخدم على الهواتف المحمولة بكل سهولة حيث يتم ذلك من خلال الإصدارات منخفضة الذاكرة التي بها الكثير من المميزات وتصل التنزيلات للتطبيق من 500 إلى 1 مليار تنزيل. تطبيق اوبر من ضمن التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها حيث يتم استخدامه في طلب السيارات للأجرة بدل من التاكسي الذي يمكن أن يطول انتظاره في الطريق كما يدعم توظيف السائقين بكل سهولة ويمكنك معرفة هوية السائق عند الاتفاق معه وتوجد أيضا وسائل أخرى غير السيارات مثل الدراجات النارية كما يمكن التنقل في النطاق المحلي والخارجي أيضا وهي وسيلة نقل مريحة جدا ولها خدمة ممتازة بشهادة أغلب المستخدمين فقد وصلت أعداد التنزيلات من 100 مليون إلى 500 مليون في وقت قليل جدا فيعتبر إصداره تم في التاريخ القريب. تطبيق يوتيوب الذي يستخدمه أغلب الناس بل الكل فهو به الكثير من الفيديوهات المفيدة في كل المجالات التي يمكنك أن تتخيلها ويستخدم بكل سهولة من على الهاتف الذكي كما يمكن تحقيق الربح من خلاله عن طريق إنشاء القنوات وقد وصل تنزيل تطبيق اليوتيوب من 1 مليار إلى 5 مليار تحميل. تطبيق شير ات- Share It من التطبيقات التي تستخدم في إرسال الملفات بكافة أنواعها من صور، فيديوهات، ملفات وتطبيقات بكل سهولة وسرعة فتوجد الكثير من الملفات التي لا يتم إرسالها من خلال البلوتوث فيقوم هذا التطبيق بتعويض هذا النقص ويشمل الكثير من الأنظمة مثل الويندوز، الأندرويد وIOS وقد وصلت التنزيلات من 500 مليون إلى 1 مليار.[2]

المراجع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق