لعب وأكل مع KFConsole | كنتاكي فرايد تشيكن تطلق وحدة تحكم للألعاب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حان الوقت لإيقاف وحدات التحكم الخاصة بك - لم تعد أجهزة Xbox و PS4 مهمة الآن لأن أفضل دجاج مقلي في العالم أصبح أيضًا وحدة تحكم في الألعاب، يُطلق على نظام الألعاب اسم KFConsole، وهو جهاز كمبيوتر ألعابًا متطورًا جاهزًا للواقع الافتراضي مزودًا بمدفأة دجاج مدمجة.

 

عجائب الدنيا.. كنتاكي تطور أول قطع دجاج ثلاثية الأبعاد 

 

تفاصيل وحدة  ألعاب كنتاكي KFConsole

 

كشفت KFC عن وحدة التحكم هذه في يونيو بمقطورة بدت غير معقولة في البداية، لكن اتضح أن KFC لم تكن يمزح وهنا يأتي KFConsole.

 

قال موقع الويب: "لقد وصلت KFConsole، تم تشكيلها من حرائق أفران كنتاكي وتم بناؤها بواسطة Cooler Master من الألف إلى الياء، لم تكن هناك طريقة أكثر ذوقًا لتجربة أحدث العناوين بدقة 4K مذهلة، 240 إطارًا في الثانية، لا تخاطر أبدًا بالسماح بأن يبرد الدجاج مرة أخرى بفضل تشيكن تشامبر الحاصل على براءة اختراع، وباستخدام أنظمة الحرارة الطبيعية ونظام تدفق الهواء، يمكنك الآن التركيز على طريقة اللعب والاستمتاع بالدجاج الساخن والمقرمش بين الجولات".

 

أضاف: "في Cooler Master، نحن موصّلون بطريقة مختلفة، نحن نذهب بعيدًا عن الصندوق الخارجي لتقديم أداء متطور بلمسة من الرقي، فريق Mod بقيادة الحرفي السويدي الأسطوري Timpelay، شرع في بناء هذا الوحش الرائع".

 

تابع: "اكتشف مستوى من اللعب لم تكن تعرفه ممكنًا مع الرسومات التي تدعمها Asus والتي تعمل بسلاسة، مع أول فتحة GPU قابلة للتبديل السريع، ستبقى وحدة التحكم KFC أقوى وحدة تحكم للأجيال القادمة".

 

قال أيضًا: "أطلق العنان لأداء سرعات PCIe NVMe الأسرع 6 مرات، بدء تشغيل الألعاب في ثوانٍ والوصول إلى البيانات فورًا أثناء تحميل الألعاب، لقد نقلنا بياناتك إلى المستوى التالي من الأداء والموثوقية والكفاءة مع اثنين من Seagate BarraCuda 1TB SSD".

0 تعليق