فيسبوك ستشجع المستخدمين على تلقي لقاح كوفيد 19 عبر إظهار أصدقائهم الذين قاموا بذلك! (صور)

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
فيسبوك ستشجع المستخدمين على تلقي لقاح كوفيد 19 عبر إظهار أصدقائهم الذين قاموا بذلك! (صور)

منذ ظهور لقاح كوفيد 19 بدأت الكثير من النظريات تظهر حول التشكيك في فعاليته و هذه النظريات تنتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، و من أجل ذلك فإن موقع فيسبوك قام بالكثير من الإجراءات من أجل محاربة هذه الظاهرة و دفع الناس إلى تلقي اللقاح لما فيه من إيجابيات لصحة الجميع.

و قد بدأت فيسبوك باعتماد تزيين جديد لصورة البروفايل الخاصة بالمستخدمين الذين تلقوا لقاح كوفيد 19، هذه الصور ستبدأ في الظهور للمستخدمين الآخرين و أصدقائهم من أجل تشجيعهم على اتخاذ نفس الخطوة و تلقي اللقاح، و ستظهر على صورة المستخدمين الذين تلقوا هذا اللقاح عبارة "لقد حصلت على لقاح كوفيد 19) أو (فلنتلقى اللقاح) مع عبارة إضافية و هي (نستطيع القيام بذلك).

fd76ae1966.jpg

و تقول فيسبوك حول هذا الأمر في بيانها "لقد طورنا هذه الميزة بالتعاون مع وزارة الصحة والخدمات البشرية الأمريكية (HHS) ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC). ستتيح لك الإطارات الجديدة مشاركة دعمك للقاحات كوفيد 19 ومعرفة أن الآخرين الذين تحترمهم وتهتم بهم يفعلون الشيء نفسه. في الأسابيع المقبلة ، سنعرض لك ملخصًا في آخر الأخبار لأصدقائك وأفراد عائلتك والأشخاص الذين تتابعهم والذين يستخدمون إطارات الملف الشخصي للقاح كوفيد 19".

fff041f691.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق