(شاهد) افتتاح Super Nintendo World بإجراءات قوية ضد كورونا 18 مارس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت يونيفرسال ستوديوز اليابان أنه بعد تأجيل الإطلاق المخطط له في الرابع من فبراير بسبب وباء فيروس كورونا، سيتم افتتاح سوبر نينتندو وورلد في 18 مارس.

 

سترحب الحديقة، التي تقع في يونيفرسال ستوديوز في أوساكا، بعدد محدود من الزوار وتعمل وفقًا لإجراءات النظافة الصارمة الخاصة بـ COVID-19، بما في ذلك متطلبات القناع الإلزامية.


تم تعيين الجاذبية لأول مرة في صيف عام 2020، ولكن تم تأجيل هذا التاريخ إلى فبراير

2021 مع تفاقم الوباء في اليابان، تم تأجيله لاحقًا إلى أجل غير مسمى بعد إعلان حالة الطوارئ في العديد من محافظات أوساكا بسبب ارتفاع عدد حالات دخول المستشفى، منذ ذلك الحين انخفض عدد الحالات الجديدة في البلاد، مع 1038 حالة يوميًا خلال الأسبوع الماضي - حوالي السدس من الذروة في يناير.

 

عامل الجذب الرئيس في Super Nintendo World هو Mario Kart: لعبة Kuppa's Challenge الأفعوانية، التي تقع داخل قلعة Bowser، تستخدم تقنية AR وتقنية رسم خرائط الإسقاط، حيث يرتدي كل متسابق سماعة رأس AR على شكل غطاء ماريو، عامل الجذب الرئيس الآخر هو Yoshi Adventure، وهي رحلة أبطأ تجري في جزيرة Yoshi.

 

ستتميز الحديقة أيضًا بتجارب تفاعلية، بما في ذلك "فرقة Power-up" التي تتيح لك مواجهة شخصيات العدو وجمع العملات المعدنية (إلى هاتف ذكي) التي يمكن استخدامها على الأفعوانية وغيرها من عوامل الجذب، يوجد أيضًا متجر هدايا ومطعم "Kinopio Cafe" والمزيد.

0 تعليق