إطلاق ميزة الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الشركة عن إطلاق ميزة الموسيقى (Music) على فيسبوك وInstagram في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

قالت الشركة: "دائماً ما يلجأ مجتمعنا إلى فيسبوك وInstagram للاستمتاع بمشاهدة ما يقدمه الناس وللتعبير عن أنفسهم وعن آرائهم ومواهبهم، ومن جانبنا، نركز على دمج الموسيقى والأغاني في الطرق التي يتواصل فيها الأشخاص مع بعضهم ويعبّرون من خلالها عن أنفسهم، لهذا، عملنا مع المبدعين وشركاء الموسيقى والأغاني حول العالم لمساعدة الناس على التواصل ومشاركة

ما يشعرون به من خلال الموسيقى والأغاني عبر مجموعة تطبيقات فيسبوك".

 

نؤمن بأن الموسيقى هي جزء أساسي من مستقبل الترفيه على فيسبوك وInstagram، ويوجد الآن الكثير من الطرق التي يمكن للمستخدمين من خلالها صناعة واكتشاف المحتوى الذي يحبونه.

 

ابتداءً من اليوم، سيتمكن المستخدمون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إضافة موسيقى أو أغنية إلى صورهم وفيديوهاتهم في الستوري

الخاص بهم، باتباع هذه الخطوات السهلة:

ما عليك سوى فتح الكاميرا على تطبيق فيسبوك أو Instagram، أو تحديد صورة أو مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك، والضغط فوق رمز الملصق (Sticker) وإضافة ملصق الموسيقى.
بعد اختيار الأغنية، ستتمكن من تحديد الجزء الذي ترغب في تسليط الضوء عليه في الستوري الخاص بك، وإضافة اسم الفنان وعنوان الأغنية. إذا كانت الأغنية تتضمن كلمات متوفرة، فستظهر تلقائياً.
اضغط فوق الرموز لتغيير الرسوم المتحركة  (animation) ونمط النص، وحرك كلمات الأغنية وضعها في المكان الذي تريده، أو دورها أو غير حجمها كما تفعل مع الملصق العادي.

0 تعليق