هواوي توفر باقات STARZPLAY حصريًا على تطبيق HUAWEI Video

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت HUAWEI Video، خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو عند الطلب التي تحقق نمواً متسارعاً في المنطقة، أخيراً عن تجديد شراكتها مع STARZPLAY ، المزود الرائد إقليمياً لخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، لتوفير خصم يصل لغاية 63% على باقات STARZPLAY المتاحة على تطبيق HUAWEI Video لكافة المستهلكين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان.

 

 توفر هذه الباقات، المتاحة للمشتركين الجدد والحاليين خلال الفترة من 1 مارس 2021 ولغاية 31 مايو 2021، أكثر من 100 قناة من قنوات البث المباشر التلفزيونية وأشهر أفلام هوليوود والمسلسلات العربية والتركية، بالإضافة إلى أفلام STARZPLAY الأصلية والمزيد غيرها.


 وعلى غرار النجاح الكبير الذي حققته الشراكة بين HUAWEI Video

و STARZPLAY والتي تم الإعلان عنها في العام الماضي ولاقت استجابة غامرة من قبل العملاء، ستوفر هذه الشراكة الجديدة للمستخدمين العديد من العروض والمزايا المذهلة والصفقات القيّمة.

 

و من الأشياء الجديدة التي ستنال إعجاب وتقدير المستخدمين هي أنهم لن يعودوا بحاجة إلى التبديل بين منصات البث المباشر، حيث سيتمكنون من الدخول الفوري إلى المكتبة دائمة التوسع والنمو لمحتوى STARZPLAY المتميز على تطبيق HUAWEI Video المثبّت على أجهزتهم بقيمة استثنائية.

إخترنا لك

0 تعليق