السعر يصل 11 مليون ولسه.. شاهد جاك دورسي رئيس تويتر يعرض أول تغريدة له للبيع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا ، فقد رأيت أول تغريدة على الإطلاق. أرسل في 21 مارس 2006 من قبل المؤسس المشارك لشركة Twitter والرئيس التنفيذي الحالي جاك دورسي ، لم يقل كثيرًا: "فقط قم بإعداد twttr الخاص بي."

 

ولكن الآن ، بفضل الغرب المتوحش لـ NFTs - الرموز المميزة المشفرة التي تعين قيمًا فريدة والتحقق من العناصر الرقمية بطريقة ما - قد تتمكن من شرائها. أصبح Dorsey مؤيدًا للعملات المشفرة ، وبالتالي فليس من المفاجئ أنه يركب موجة NFT من خلال "سك" تغريدة على

blockchain.

 

كما توضح الأسئلة الشائعة حول الأشياء الثمينة ، فإن العنصر المعروض للبيع ليس التغريدة الفعلية ، والتي ستستمر في الظهور على Twitter ، إنها "شهادة رقمية للتغريدة ، فريدة من نوعها لأنه تم توقيعها والتحقق منها من قبل المنشئ."

هذا ليس منطقيًا بالنسبة لي ، ولكن لا يزال NBA Top Shot مستمرًا في ضخ الأموال في خدمة NFT ذات الصلة بالرياضة. عرض مزاد فني رقمي لشركة Christie لقطعة من Beeple بقيمة

3.5 مليون دولار ، في حين تم بيع NFT المرتبط بميمي "nyan cat" مؤخرًا مقابل عملة مشفرة تزيد قيمتها عن 600 ألف دولار. علاوة على ذلك ، في حين أن شراء NFTs يمكن أن يساعد نظريًا على الأقل في دعم الفنانين ، خاصةً أولئك الذين يعملون في المجال الرقمي ، من الصعب تخيل الفائدة من دفع رسوم باهظة لشخص مثل Dorsey ، وهو بالفعل ثري للغاية.

 

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في المشاركة في الحدث ، فكل ما عليك فعله هو التغلب على أعلى عرض حالي وهو 88888.88 دولارًا.

تحديث (3/6 الساعة 8 صباحًا بالتوقيت الشرقي): أعلى عرض الآن هو 700000 دولار أمريكي من مروج Tron cyptocurrency Justin Sun.

0 تعليق