بالفيديو: نتفليكس تطلق ميزة جديدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في كل مرة و في إطار تطورها السريع، تواصل منصة البث الحي و التدفقي إطلاق مزيد من الميزات الجديدة لمواكبة المنافسة المتزايدة في هذا المجال، و آخر الأخبار تتحدث عن ميزة جديدة أصبحت متوفرة حاليا على نطاق ضيق، لكنها أثارت اهتمام المتابعين، مما ينتظر معه أن يتم تعميمها لاحقا على باقي المستخدمين.

و كشفت منصة نتفليكس أخيرا عن ميزة جديدة تحمل إسم "Fast Laughs"، و تقوم هذه الميزة الجديدة على اقتراج مجموعة من الفيديوهات القصيرة على المستخدمين، و القاسم المشترك بينها هو كونها كوميدية، و مقتبسة من أفلام و مسلسلات و كذلك عروض ستاند آب و غيرها، و بحسب الأخبار فإن كل المحتوى الكوميدي المعروض في إطار ميزة Fast Laughs سيكون من مكتبة عرض نتفليكس.

و تشير المصادر إلى أن الأمر سيتعلق بمجموعة من الفيديوهات التي تستمر كل واحدة منها ما بين 15 و 45 ثانية و حتى أكثر، كما تقول المصادر إلى أن هذه المقاطع من الفيديو بالإمكان إعادة نشرها على منصات تواصل اجتماعي أخرى، كسناب شات و TikTok و إنستغرام و فيسبوك و غيرها.

و إلى الآن فإن ميزة Fast Laughs الجديدة متوفرة فقط على الأجهزة بنظام iOS بالإضافة إلى أنها حاليا موجودة في عدد قليل من الدول أغلبها من الدول الناطقة بالإنجليزية، و من المنتظر أن تكون الميزة متوفرة على نظام أندرويد في باقي دول العالم قريبا.


أخبار ذات صلة

0 تعليق