متسللون يطلقون أداة كسر حماية جديدة لإلغاء تأمين أحدث أجهزة iPhone

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلت أداة جيلبريك آيفون المعروفة باسم "unc0ver" على تحديث جديد، يدعم أحدث إصدار 6.0 أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 11.0 وحتى أنظمة تشغيل iOS 14.3.

 

هذه واحدة من أكثر أدوات كسر الحماية شيوعًا لأجهزة iPhone التي أصدرها مخترق يُدعى "Pwn2Ownd".

 

باستخدام هذه الأداة، يمكنك حقًا إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك للقيام بكل ما تريد، يمكنك تغيير "ما تريده وتشغيله ضمن اختصاصك، يفتح unc0ver القوة الحقيقية لجهاز iDevice الخاص بك، وفقًا لموقع الويب.


بينما تحافظ Apple دائمًا على نظام iOS آمنًا داخل الحائط، تتيح هذه الأداة للمستخدمين ببساطة

فتح أجهزة iPhone الخاصة بهم وتخصيصها، بالنسبة لأمن البيانات، تدعي أداة unc0ver "الحفاظ على طبقات الأمان المصممة لحماية معلوماتك الشخصية وجهاز iOS الخاص بك عن طريق تعديلها حسب الضرورة بدلاً من إزالتها.

 

أضافت أنه مع ضبط هذا الأمان على جهاز iOS الخاص بك، يمكنك تشغيل تطبيقات jailbreak المفضلة لديك والتعديلات بينما تظل محميًا من المهاجمين.


بعد استخدام أداة unc0ver، ستظل تطبيقات مثل iCloud و iMessage و FaceTime و Apple Pay والبريد الصوتي المرئي والطقس

والأسهم تعمل، ومع ذلك، لاحظ أن العملية ليست سهلة.


لإنشاء أداة كسر الحماية، يبحث المتسللون عن الثغرات الأمنية في إصدارات iOS القديمة التي لم تكشف عنها Apple، تسمح نقاط الضعف هذه بالوصول إلى البرنامج الأساسي لنظام iOS، للحفاظ على حمايتها، لا تكشف Apple عن مثل هذه الثغرات الأمنية حتى بعد إصلاح بعضها، تتمثل مهمة المتسللين في العثور على نقاط الضعف التي لم يتم الكشف عنها والتي لم يتم إصلاحها بعد.


هناك عدة مجموعات من المتسللين الذين يواصلون العمل على مدار الساعة للعثور على أدوات كسر الحماية هذه، ولكن بمجرد استخدام أداة كسر الحماية لإلغاء قفل أي جهاز iPhone، يقترح الخبراء اكتشاف نقاط ضعف جديدة بسرعة وأن هذه الأجهزة معرضة بسهولة لسرقة البيانات.

0 تعليق