تحديث Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بمحتوى جديد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المطورون عبر تغريدة على تويتر أنه سيتم تحديث Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint من Ubisoft بمحتوى جديد هذا العام.

 

تتضمن بعض التحديثات القديمة للعبة التي ذكرها المطورون Bullet Lure و Darkest Night واستكشاف Golem Island و World Modifiers وما إلى ذلك، كما أضافت اللعبة بعض العملاء المعروفين مثل Sam Fisher و Scott Mitchell، حصلت أيضًا على The Terminator T-800 كجزء من حدث خاص في اللعبة.

 

تعمل Ubisoft على إضافة عناصر جديدة إلى اللعبة بناءً على ملاحظات اللاعبين، سيكشف المطورون عن خارطة الطريق المستقبلية للعبة في الأسابيع المقبلة.

 

Ghost Recon Breakpoint هو تكملة لـ Ghost Recon Wildlands وهو مطلق النار التكتيكي، تمامًا مثل سابقه، تجري الأحداث في جزيرة أوروا الخيالية، الجزيرة مملوكة للملياردير جيس سكيل، عندما يتم إسقاط مروحية تحمل فريقًا من النخبة Ghosts بالقرب من الجزيرة، فإنك

بصفتك المقدم أنتوني Nomad Perryman، تنجو من الحادث، الآن الأمر متروك لك لاستكشاف الجزيرة والبقاء على قيد الحياة والوصول إلى حقيقة ما يحدث في أوروا، التخفي له أهمية كبيرة أثناء عبور الجزيرة ومحاولة البقاء على قيد الحياة.


في Breakpoint، توجد أيضًا بعض الشخصيات من Wildlands مثل Dominic "Holt" Moretta و Corey "Weaver" Ward و Rubio "Midas" Delgado، أحد أهم الأحداث في اللعبة هو خصمها الرئيس الملازم كولونيل كول دي ووكر، الذي يلعبه الممثل جون بيرنثال من The Walking Dead and The Punisher fame.

0 تعليق