تأجيل توسعة Destiny 2: The Witch Queen حتى عام 2022

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لن يتم إصدار التوسعة التالية لـ Destiny 2 هذا العام، يقول Bungie إنه يؤجل The Witch Queen حتى عام 2022، ويرجع ذلك جزئيًا إلى المضاعفات الناشئة عن وباء فيروس كورونا COVID-19.

 

كتب مساعد مدير اللعبة جو بلاكبيرن: "مع بقاء كورونا، والكم الهائل من العمل على لوحاتنا، احتجنا إلى تغيير التاريخ للتأكد من تسليم كل من تحديثات هذا العام و The Witch Queen بالجودة التي

نسعى إليها"، أدرك الاستوديو أيضًا أنه بحاجة إلى إضافة فصل آخر بعد Lightfall (التوسعة التي تم التخطيط لها في الأصل لعام 2022) لإكمال ملحمة Destiny الأولى.

 

كان Bungie يفكر بالفعل في نقل التوسعات السنوية إلى النصف الأول من العام، إلى حد كبير من أجل صحة الفريق، يبدو أن تأثير كورونا، إلى جانب

تعقيد The Witch Queen والخطط الأخرى التي وضعها الاستوديو لعام 2021، جعل هذا التأجيل أسهل.

 

على الجانب الآخر، كشف بلاكبيرن عن بعض الأخبار الإيجابية للاعبي ديستني 2. لا يزال Bungie في طريقه لإضافة لعب متقاطع هذا العام، وقال إن الاستوديو سيجري اختبارات ألفا خلال الموسم الرابع عشر بهدف طرح اللعب المتقاطع للجميع عندما يبدأ الموسم الخامس عشر في الخريف، لن يتطابق الاستوديو مع مشغلات الكمبيوتر ووحدة التحكم معًا إلا إذا قام أولئك الموجودون على الكمبيوتر بدعوة أصدقاء من منصات أخرى للتجمع معهم.

0 تعليق