(شاهد) رجل يبتلع سماعة AirPods.. وما حدث بعد ذلك مفاجأة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعد الأشخاص الذين يسقطون AirPods في القطارات أو أثناء الجري أمرًا شائعًا، لكن حالة Apple AirPods  المفقودة نادرة نوعًا ما، وفقًا لتقرير صادر عن Apple Insider، ابتلع رجل مقيم في ماساتشوستس جهاز AirPods أثناء نومه.

 

(اقرأ أيضًا) آبل تستبدل AirPods Pro مجانًا 

 

AirPod عالقة في المريء

 

ارتدى برادفورد جوتييه AirPods وذهب إلى النوم، عندما استيقظ في الصباح، اختفت إحدى أجهزة AirPods الخاصة به وشعر بعدم الراحة في منتصف معدته، وفقًا للتقرير، بعد القيام

ببعض الأعمال المنزلية، حاول شرب كوب من الماء لكنه لم يتمكن من ذلك، ذهب إلى المستشفى حيث تم إجراء الأشعة السينية التي كشفت أن AirPod عالق في المريء.

AirPods
ثم أجرى الأطباء تنظيرًا داخليًا طارئًا لإزالة AirPod العالقة التي ابتلعها جوتييه عن طريق الخطأ، ونقل التقرير عن جوتييه قوله: "قال طبيب الجهاز الهضمي إنه من غير المألوف

للغاية ألا يكون الانسداد مؤلمًا أو مزعجًا بشدة، لم يخطر ببالي قط أن النوم مع سماعات الرأس يمكن أن يشكل خطرًا على سلامتي، لقد كنت محظوظًا حقًا".

AirPods
عندما أخبر عائلته أنه لم يتمكن من العثور على واحدة من AirPod الخاصة به، قالوا على سبيل المزاح إنه ربما يكون قد ابتلعها، ومع ذلك، فإن الفكرة في تلك المرحلة بدت "صدفة للغاية".

 

نعتقد أنه من الواضح أن النوم مع AirPods - أو أي سماعات أذن لاسلكية حقيقية أخرى - ليست فكرة جيدة حقًا لأنك لا تعرف أبدًا أين قد ينتهي بهم الأمر.

AirPods

أخبار ذات صلة

0 تعليق