بيل جيتس المتنبأ بوباء كورونا في 2015 | يكشف تهديدات خطيرة قادمة للعالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال بيل جيتس، الذي توقع بدقة وباء فيروس كورونا في عام 2015، إن تغير المناخ قد يقتل عددًا أكبر من الناس كل عام مقارنة بـ Covid-19 في عام 2020.

 

شاهد.. ماذا يأكل ملوك التكنولوجيا بيل جيتس ومارك زوكربيرج

 

بيل جيتس تنبأ بفيروس كورونا


كان بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة Microsoft  وليس منجم القرن السادس عشر نوستراداموس، هو الذي توقع بدقة وباء Covid-19 لعام 2020، حذر الملياردير، وهو أحد أبرز فاعلي الخير على هذا الكوكب، في حديث Ted بعنوان "التفشي التالي'' الذي تم تسليمه في عام 2015، من أن ميكروبًا وليس حربًا من المرجح أن يقتل ملايين الأشخاص حول الكوكب في السنوات العشر القادمة.

 

ننشر تفاصيل اتهام بيل جيتس بتصنيع فيروس كورونا للسيطرة على العالم

 

أضاف جيتس: "إذا قتل أي شيء أكثر من 10 ملايين شخص في العقود القليلة المقبلة فمن المحتمل جدًا أن يكون فيروسًا شديد العدوى وليس حربًا لا صواريخ، بل ميكروبات".

كان جيتس قد استشهد بتفشي فيروس إيبولا للإشارة إلى أن العالم ليس لديه دفاع ضد تفشي فيروسي عالمي قبل خمس سنوات من جائحة 2020، حتى اليوم السبت، أصاب فيروس كورونا أكثر من 104.3 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وقتل 2.271 مليون، وفقًا لأحدث الأرقام الصادرة عن منظمة الصحة العالمية (WHO).

 

انتشر مقطع فيديو Ted talk في عام 2020 مع انتشار

الوباء، لكن جيتس قال إنه لم يشعر بالرضا حيال تحول إنتاجه إلى حقيقة، أضاف الملياردير مؤخرًا: "ليس هناك شعور جيد يأتي مع شيء كهذا".

 

بيل جيتس يحذر من تغير المناخ والإرهاب البيولوجي

 

أثناء سؤاله حول الكوارث المحتملة التالية التي تواجه العالم، أشار جيتس إلى تغير المناخ والإرهاب البيولوجي، على أنهما تهديدات مستقبلية، وقال إن مؤسسة بيل وميليندا جيتس لن تكون على ما هي عليه اليوم لولا والدي، وتوفي بيل جيتس الأب، مؤسس شركة مايكروسوفت، عن 94 عامًا

 

وحذر الشريك المؤسس لمؤسسة بيل وميليندا جيتس من أن أحدهما هو تغير المناخ، كل عام سيكون ذلك عددًا من القتلى أكبر مما حدث في هذا الوباء، والإرهاب البيولوجي من يريد إحداث ضرر يمكنه هندسة فيروس وهذا يعني التكلفة، وفرصة الوقوع فيه أكبر من الأوبئة الطبيعية مثل الأوبئة الحالية".

 

يعتقد جيتس، أحد أغنى الناس في العالم، أن البشر لن يكونوا قادرين على إيقاف الوباء القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق