ميزة Spotlight في سناب شات لديها 100 مليون مستخدم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

Spotlight من Snapchat لديه بالفعل أكثر من 100 مليون مستخدم بعد شهرين فقط من إطلاقه، كشفت الشركة عن الإحصائية كجزء من تقرير أرباح الربع الرابع لعام 2020.

 

يتميز Spotlight بدفق من مقاطع الفيديو التي أنشأها المستخدمون في قسم مخصص من التطبيق، تمكنت Snap من إثارة الاهتمام بالميزة من خلال إنفاق ملايين الدولارات على الدفع لمنشئي مقاطع الفيديو الأكثر شعبية.

 

قال الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل: "نشهد أكثر من 175000 عملية إرسال فيديو يوميًا، في المتوسط​​، ويرجع ذلك جزئيًا إلى برنامج الحوافز الخاص بنا لمنشئي المحتوى، حيث نوزع أكثر من مليون دولار يوميًا

على مقاطع الفيديو الأفضل أداءً".

 

ليس من الواضح ما إذا كانت Snap تخطط للدفع لمنشئي الفيديو إلى أجل غير مسمى، على الرغم من أن المدير المالي Derek Andersen قال إن الشركة ستستمر في دعم إطلاق Spotlight من خلال صندوق منشئي المحتوى بقيمة مليون دولار يوميًا من أجل البناء على الزخم الذي نراه.

 

ولدت المدفوعات اهتمامًا كبيرًا بالميزة بين المستخدمين، في الشهر الماضي، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن بعض أكثر منشئي Spotlight نجاحًا - وبعضهم ما

زالوا مراهقين - قد حققوا ملايين الدولارات من المقاطع المنتشرة.

 

يأتي نجاح Snap مع Spotlight وسط منافسة متزايدة من الأنظمة الأساسية الأخرى، أعلنت TikTok مؤخرًا عن صندوق بقيمة 200 مليون دولار لدفع رواتب كبار منشئيها، بينما جرب Instagram طرقًا جديدة للمؤثرين لكسب المال من التطبيق. 

 

يستمر Snapchat أيضًا في النمو خارج Spotlight، أضاف التطبيق 15 مليون مستخدم جديد في الربع الأخير، ليصل إجمالي عدد المستخدمين النشطين يوميًا إلى 265 مليون مستخدم، أعلنت الشركة عن إيرادات 911 مليون دولار للربع، بزيادة 62 في المائة عن العام الماضي.

 

في الوقت نفسه، حذرت الشركة أيضًا من أن تحديث iOS 14 القادم من Apple، والذي يتطلب من التطبيقات أن تطلب إذن المستخدمين لميزات تتبع الإعلانات، قد يمثل خطرًا على الشركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق