(شاهد) تغريدة إيلون ماسك تشعل أسعار Dogecoin

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفعت العملة المشفرة Dogecoin بأكثر من 50٪ يوم الخميس بعد أن قام رجل الأعمال الملياردير إيلون ماسك بتغريد دعمه لها ، بعد يومين من قوله إنه سيأخذ استراحة من Twitter "لفترة من الوقت".

 

قفز Dogecoin إلى 0.05798 دولار وفقًا للبيانات الموجودة على موقع Coindesk الخاص بـ blockchain والعملات المشفرة. غرد Musk أولاً باسم "Doge" وتبعه فورًا بـ "Dogecoin هو تشفير الناس".

أدت تغريدات رئيس Tesla حول بعض الشركات والعملات المشفرة

إلى ارتفاع أسعارها في الأسابيع الأخيرة. قفزت الأسهم في GameStop و Etsy و CD Projekt بعد التعليقات على حسابه على Twitter عنها.

 

في عالم العملات المشفرة ، أرسل ماسك علامة "#bitcoin" على سيرته الذاتية على Twitter ، العملة الأكثر شعبية التي تم إطلاقها يوم الجمعة الماضي. ومنذ ذلك الحين أزال البطاقة.

 

وفي الوقت نفسه ، فإن العملة المشفرة

المنافسة Ethereum تشهد أيضًا فورة قياسية حيث يشتريها المستثمرون قبل إطلاق عقود ethereum الآجلة في بورصة Chicago Mercantile الأسبوع المقبل.

 

ارتفع Ethereum إلى مستوى قياسي مرتفع عند 1،698.56 دولار قبل التخلي عن بعض هذه المكاسب للتداول منخفضًا بنسبة 2.7٪ في بداية تعاملات لندن. كما تراجعت عملة البيتكوين ، العملة المشفرة الأكثر شيوعًا ، بنسبة 1.2٪ إلى 37184 دولارًا.

 

تكتسب العملات المشفرة قوة جذب مع المزيد من المستثمرين العاديين. عززت النشوة القيمة السوقية الإجمالية لجميع العملات المشفرة بما يزيد عن 1 تريليون دولار لأول مرة في وقت سابق في يناير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق