CRN تصنف تريند مايكرو كواحدة من أبرز 100 شركة للأمن السحابي لعام 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت  تريند مايكرو إنكوربوريتد (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704)، الشركة الرائدة في مجال الأمن السحابي عن إدراجها ضمن أفضل 100 شركة للحوسبة السحابية لعام 2021، بحسب تصنيف مجلة CRN التابعة لشركة The Channel Company.

 

جاء اختيار شركة تريند مايكرو لتكون ضمن هذه القائمة السنوية التي تحتفي بأبرز مقدمي الخدمات السحابية بعد تلبيتها لمعايير خمس فئات رئيسية تشمل: البنية التحتية، والمراقبة والإدارة، والأمن، والتخزين، والبرمجيات.

 

 وتأتي هذه الخطوة في ظل التزام تريند مايكرو بمعايير هذه الفئات، حيث إن

هذه القائمة السنوية لا تحتفي فقط بالشركات التي تقدم خدمات متميزة في المجال التكنولوجي، بل أنها أيضاً أصبحت مصدراً موثوقاً  للمزودين الذين يبحثون عن عقد شركات مع أبرز الشركات التي تقدم الخدمات السحابية.

 

وقد تم اختيار أبرز 100 شركة في المجال السحابي لهذا العام من قبل فريق التحرير لمجلة CRN بناء على معيارين أساسيين تمثلّا أولا في التزام الشركات بالعمل مع شركاء القنوات وثانيا الابتكار في تطوير المنتجات وتقديم الخدمات.

 

قال الدكتور معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " ان اختيار تريند مايكرو في قائمة CRN لأفضل الشركات السحابية يدعونا للفخر بما نقدمه من خدمات متميزة، وسيضاف هذا الوسام في قائمة إنجازات تريند مايكرو في مجال الأمن السحابي ومكانتها كشركة رائدة على هذا الصعيد. وان سلسلة النجاحات التي نحققها تنبع من علاقاتنا المستمرة مع شركائنا في قنوات التوزيع عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اننا نعمل معهم يداً بيد لتكون نجاحاتهم هي نجاحاتنا، وقد لعبت منصتنا السحابية "كلاود وان -  Cloud One" دوراً  أساسياً في تمكينهم من تبسيط البيئات السحابية المتعددة للعملاء عن طريق حلول أمنية ذات قدرات هائلة في الحماية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق