سوني تعلن عن كاميرا Alpha 1 عصر جديد في عالم التصوير الاحترافي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، الرائدة في تكنولوجيا مستشعرات التصوير والتصوير الرقمي، عن إطلاقها لكاميرا Alpha 1 المتطورة ذات الإطار الكامل ومن دون مرآة. تأتي هذه الكاميرا لتؤكد   على التزام سوني بمكانتها الريادية في هذا القطاع من خلال جمعها بين الإبتكار والمزايا المتطورة. 

وتعتبر كاميرا Alpha 1 من أكثر الكاميرات التي اطلقتها سوني تطوراً وابتكاراً، وهي تجمع بين مستويات غير مسبوقة في عالم الكاميرات الرقمية من

الدقة العالية وسرعة الأداء.  ومع مستشعر الصورة ™️Exmor RS كامل الإطار بدقة 50.1 ميغابكسل، وما يصل حتى 120 عملية AF/AE حسابية في الثانية، وتصوير فيديو بدقة 8K 30p و10-bit 4:2:0 وما هو أكثر، سوف تسمح Alpha 1 لصناع المحتوى بالتقاط صورٍ لم يكن بوسعهم التقاطها من قبل. 

وفي هذا الإطار، قال مراد جيبيجيلي،

رئيس قسم التصوير الرقمي في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا " نأخذ آراء ومتطلبات عملائنا في عين الاعتبار، ونتحدى كل ما هو مألوف في هذا القطاع لتوفير ابتكاراتٍ غير مسبوقة تتخطى كل التوقعات. ولقد قدمت كاميرا Alpha 1 آفاقاً جديدة، وأرست معياراً  جديداً للإبداعات صنّاع المحتوى باستخدام كاميرا واحدة. وأكثر ما يثير حماسنا، علاوة على المزايا الشاملة ، هو قدرة Alpha 1 على التقاط صورٍ لم يكن بالإمكان التقاطها في السابق. باختصار، فإن هذه الكاميرا ترسم خيالات جديدة من الإبداع بعدما جعلت المستحيل ممكناً."
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق