بالصورة: تطبيق TikTok يطلق ميزة جديدة على منصته

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصورة: تطبيق TikTok يطلق ميزة جديدة على منصته

في ظرف فترة قصيرة جدا تحول تطبيق الفيديو الصيني الشهير TikTok إلى واحد من أكثر التطبيقات في مجاله نجاحا، و جذب ملايين المستخدمين عبر العالم و أصبح منافسا حقيقيا لتطبيقات سبقته بوقت طويل، لكن رغم ذلك فإن التطبيق الصيني يتعرض لكثير من الانتقادات من طرف المستخدمين و المتابعين.

و أعلنت TikTok أنها بدأت في توظيف نظام إشعارات جديد، و ستكون مهمة هذا النظام هو إبلاغ المستخدمين في حالة محاولة نشرهم فيديو يحتوي على معلومات كاذبة أو غير صحيحة أو مضللة، أو في حالة مشاهدتهم لهذا النوع من الفيديوهات، و هو ما سيحد من انتشارها على المنصة، على اعتبار أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت فضاءا مهما لانتشار هذا النوع من المحتوى في الفترة الأخيرة بشكل خاص.

96e73b0bd9.jpg

و بالرغم من ذلك فإن منصة التواصل الاجتماعي الصينية المختصة كانت بالفعل تحتوي على نظام خاص بالتحقق من صدقية و موثوقية المحتوى المنشور على المنصة، لكنها المرة الأولى بالنسبة للتطبيق التي يقوم فيها بإضافة ميزة إشعار المستخدمين عن المحتوى المنشور أو المشاهد من طرفهم على TikTok و مدى صدقيته.

و كان تطبيق TikTok الصيني قد تعرض للكثير من الانتقادات و حتى التهديد بالحظر في ولاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب و الذي كان يهدد بحظر التطبيق على الأراضي الأمريكية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق