إطلاق هاتف Huawei Mate X2 القابل للطي في 22 فبراير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من الشائعات السابقة عن احتمال أن تنفصل شركة Huawei عن أعمالها الاستهلاكية ، إلا أن الشركة لا تزال تمضي قدمًا في طرح هاتف رائد جديد - حتى أنه قابل للطي - في وقت لاحق من هذا الشهر. وفقًا لحساب Weibo الرسمي لشركة Huawei ، يُطلق على الهاتف القابل للطي التالي للعلامة التجارية الصينية اسم Mate X2 ، وسيتم الكشف عنه في 22 فبراير.

ومن المثير للاهتمام ، أن الصورة المحفزة

تشير إلى أن الشاشة المرنة ستطوى إلى الداخل هذه المرة ، على عكس كيف كان لدى Mate Xs و Mate X شاشات قابلة للطي خارجية. بالنظر إلى أن Huawei قد أسقطت ذات مرة تصميمات النماذج الأولية المشابهة لـ Samsung Galaxy Fold (وخليفتها) ، فمن المثير للاهتمام أن نرى الشركة تقوم بعمل 180 حرفيًا من أجل طيها القادم.

فيما يتعلق بالمعلومات الرسمية ، هذا كل ما لدينا الآن. وأضاف ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business Group ، أنه يستخدم Mate X2 "لبعض الوقت" ، وأنه "مليء بالمفاجآت". من المؤكد أن الرجل يحب المضايقات ، لكننا نتساءل عن عدد الوحدات التي سيتمكن فريقه من شحنها (وليس أن Huawei شاركت مثل هذه الأرقام من أجل طياتها) ، نظرًا للنقص الحاد في معالجات Huawei المحمولة الرائدة للغاية.

لكن الأهم من ذلك هو ما إذا كان لدى Huawei وحدات كافية لبيعها خارج الصين هذه المرة. أعتقد أننا سنكتشف ذلك في غضون أسابيع قليلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق