Netflix تبدأ موسم الجوائز بـ 42 ترشيحًا لجائزة جولدن جلوب

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مما لا يثير الدهشة ، أن Netflix قد احتلت الصدارة عندما يتعلق الأمر بالترشيحات لجوائز Golden Globe الـ 78 ، تمامًا مثل العام الماضي. حصدت خدمة البث 22 فيلمًا و 20 ترشيحًا تلفزيونيًا ، بقيادة ألقاب شهيرة مثل Mank و The Trial of the Chicago 7 و The Crown. هذه الأرقام أيضًا تتقدم بفارق كبير عن المركزين في تلك الفئات: حصلت Amazon Studios على 7 ترشيحات لأفلام محترمة ، بينما سجلت HBO ، التي كانت ذات يوم شبكة العرض الأول للتلفزيون اللامع ، 7 ترشيحات تلفزيونية.

بينما يمكنك أن تعيد نجاح

Netflix إلى حياتنا التي يحركها الوباء على مدار العام الماضي ، عندما كان العديد من الأشخاص عالقين في المنزل مع محتوى متدفق باعتباره فترة الراحة الوحيدة من عالم يزداد سوءًا ، فإنه يتماشى أيضًا مع ما نراه في السنوات الماضيه. Netflix وخدمات البث بشكل عام قد تراجعت بشكل متزايد في الاستوديوهات التقليدية. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتلفزيون: هذا العام سجلت Hulu أيضًا المركز الثالث بـ 6 ترشيحات.

لا تزال Apple TV +

متخلفة عن منافسة البث ، مع ترشيحين لـ Ted Lasso و Wolfwalkers ، بالإضافة إلى إيماءة أفضل ممثل لنجم Lasso Jason Sudeikis. في العام الماضي ، تلقت Apple ترشيحات حول The Morning Show فقط. الأمر المثير للدهشة هذا العام هو أنه حتى خدمات البث الأصغر تحصل على بعض الاعتراف: حصل فيلم La Llorna الحصري على AMC Shudder على ترشيح لأفضل فيلم بلغة أجنبية.

مثل معظم الاحتفالات الكبرى خلال العام الماضي ، سيكون حفل غولدن غلوب الثامن والسبعين حدثًا بعيدًا في الغالب. سيبث العرض على قناة NBC في 28 فبراير ، بدءًا من الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي. سيشترك في استضافته كل من تينا فاي وإيمي بوهلر اللذان سيبثان من مدينة نيويورك ولوس أنجلوس على التوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق