(شاهد) مايكروسوفت تبتكر طريقة لتحويل النص إلى كلام بالذكاء الاصطناعي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفتح مايكروسوفت وصولاً محدودًا إلى نظام AI لتحويل النص إلى كلام يسمى Custom Neural Voice، والذي يسمح للمطورين بإنشاء أصوات اصطناعية مخصصة، هذه التقنية جزء من خدمة Azure AI تسمى Speech.

 

يمكن للشركات استخدام التكنولوجيا لأشياء مثل المساعدين والأجهزة الذكية التي تعمل بالصوت، وروبوتات الدردشة، والتعلم عبر الإنترنت وقراءة الكتب الصوتية أو الأخبار. سيتعين عليهم التقدم للحصول على حق الوصول والحصول على الموافقة من Microsoft قبل أن يتمكنوا من استخدام Custom Neural Voice.

وفقًا لمايكروسوفت ، يمكن لهذه التقنية أن تقدم أصواتًا طبيعية أكثر من العديد من خدمات

تحويل النص إلى كلام الأخرى. تستخدم الأصوات المخصصة بنكًا من الأصوات ، أو الأصوات ، لإنشاء خطوط صوتية. يستخدم Custom Neural Voice شبكات عصبية متعددة في محاولة للتأكد من دقة الصوت (نغمة ومدة كل صوت) والنطق. يساعد ذلك الذكاء الاصطناعي على تقليد صوت الممثل بشكل صحيح أو استخدام صوت اصطناعي يبدو واقعيًا.


تستخدم العديد من الشركات هذه التقنية بالفعل ، بما في ذلك AT&T و Warner Bros. لقد قاموا مؤخرًا بتثبيت نظام في

متجر AT&T Experience Store في دالاس ، حيث يمكن للأشخاص التفاعل مع Bugs Bunny. باستخدام مزيج من Custom Neural Voice والواقع المعزز و 5 G ، يمكن لـ Bugs الدردشة مع العملاء في الوقت الفعلي والتنقل في المتجر لمساعدتهم في العثور على جزرة ذهبية مخفية.

قام إيريك باوزا ، الممثل الذي يقوم حاليًا بإصدار أصوات Bugs ، بتسجيل أكثر من 2000 سطر وعبارة بمساعدة Microsoft لإنشاء خط صوتي. عملت شركة Warner Bros و Microsoft معًا لإنشاء صوت مخصص يتناسب مع شخصية الشخصية وانطباعاتها. استخدم Duolingo أيضًا Custom Neural Voice لإنشاء أحرف ملتوية لمساعدة الأشخاص على تعلم لغات جديدة ، في حين أجرت شركة Progressive جدلًا حول التكنولوجيا الخاصة ببرنامج Flo chatbot.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق