نتائج بحث جوجل يمكن أن تخبرك بالمزيد عن الموقع قبل زيارته

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم Google ميزة جديدة لمساعدتك في معرفة المزيد من المعلومات حول مواقع الويب التي تظهر عند استخدام محرك البحث الخاص بها. شريطة أن تكون مقيمًا في الولايات المتحدة ، اعتبارًا من اليوم ، ستبدأ في رؤية رمز ثلاث نقاط بجوار كل نتيجة بحث. سيؤدي النقر فوق أحدها ، سواء كنت تستخدم جهازًا جوالًا أو سطح مكتب ، إلى إظهار وصف لموقع الويب الموجود على الطرف الآخر من الرابط.

في معظم الحالات ، ستأتي هذه المعلومات من ويكيبيديا ما لم توجهك Google إلى إحدى خدماتها

، وفي هذه الحالة ستحصل على دعاية مغالى فيها حول كيفية الحصول على بياناتها. في الحالات التي لا يتوفر فيها أي منهما ، تحصل على بعض المعلومات الأساسية حول موقع الويب ، مثل وقت فهرسته لأول مرة. في كل حالة ، ستكون هناك ملاحظة إذا كان اتصالك بالموقع مؤمنًا عبر HTTPS.

تتيح لك الميزة القيام بأمرين ، وفقًا لـ Google. أولاً ، يوفر عليك عناء إجراء بحث ثانٍ للتعرف على

موقع الويب الذي توشك على زيارته. ثانيًا ، تقترح Google أن اللوحات ستسمح لك باتخاذ قرارات مدروسة بشأن كيفية استخدامك للإنترنت وتوفير راحة البال إذا كنت تبحث عن معلومات مهمة تتعلق بموضوعات مثل المشورة المالية.

ولكن مع اعتماد Google بشدة على ويكيبيديا ، ستكون الأوصاف مفيدة فقط مثل الملخصات التي تجدها على موقع الويب. محررو ويكيبيديا ليسوا مثاليين ، ولم يكتبوا عن كل موقع على شبكة الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، تندرج الميزة في فخ تصميم الواجهة الحديث لإخفاء المعلومات المفيدة خلف قائمة الفائض. إذا كان شخص ما لا يعرف كيفية النقر على رمز النقاط الثلاث ، فلن يتمكن من الاستفادة من المعلومات الإضافية التي توفرها Google.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق