آبل تحتفل بشهر التاريخ الأسود بإصدار محدود من Watch Series 6

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل Apple بشهر Black History من خلال تضخيم المبدعين والفنانين والمطورين والشركات من السود عبر خدماتها المختلفة ومع Apple Watch Black Unity Collection. 

 

تتميز ساعة Apple Watch Series 6 ذات الإصدار المحدود بعبارة "Black Unity" محفورة على الكريستال الخلفي.

 

تقول الشركة إن أعضاء المجتمع الإبداعي الأسود عملوا مع Apple لإنشاء Watch Sport Band و Watch Face تكريماً للنضال من أجل العدالة العرقية. الفرقة لها عبارة "الحقيقة. قوة. تضامن." محفوراً على العلبة. مثل الفرقة ، يستخدم وجه Unity Watch ألوان علم إفريقيا: الأحمر والأخضر والأسود. تقول Apple إن الوجه صُمم لتكريم حرفة خياطة اللحف وأن نمط أشكالها يتغير مع تحرك الساعة.

 

سيتمكن مستخدمو Apple Watch أيضًا من المشاركة في Unity Activity Challenge. أغلق حلقة Move سبعة أيام متتالية خلال شهر فبراير وستحصل على جائزة الإصدار المحدود.

 

من خلال مجموعة Black Unity ، تقول Apple إنها تدعم ست منظمات عالمية تدعم المساواة والحقوق المدنية: صندوق دعم Black

Lives Matter عبر مؤسسة Tides ، والشبكة الأوروبية لمناهضة العنصرية ، والمعهد الدولي للعرق ، والمساواة وحقوق الإنسان ، وصندوق تعليم مؤتمر القيادة ، صندوق NAACP للدفاع القانوني والتعليم ونمت النفوس بعمق.

Apple Watch Unity

ستتوفر Apple Watch Series 6 Black Unity (التي تبدأ بسعر 399 دولارًا لطراز GPS و 499 دولارًا للإصدار الخلوي) وحزام Black Unity الرياضي (49 دولارًا) اعتبارًا من الأول من فبراير. ستتمكن من بدء استخدام واجهة ساعة Unity عند طرح watchOS 7.3 اليوم. يمكّن التحديث أيضًا ميزة سرد القصص الصوتية Time to Walk في Apple Fitness + ، بالإضافة إلى تطبيق ECG وإشعارات عدم انتظام ضربات القلب في عدد قليل من البلدان الأخرى.

 

في مكان آخر ، ستسلط Apple الضوء على الأصوات السوداء طوال شهر فبراير. سيسلط مركز Black History

Month في App Store الضوء على الشركات والمطورين وتطبيقات الترفيه وتطبيقات الألعاب وتطبيقات العدالة الاجتماعية المملوكة لـ Black. وسيتضمن أيضًا قصصًا من مطوري Black تركز على أهمية التمثيل في الألعاب والتطبيقات.

 

ستركز Apple Music على الموسيقيين السود طوال الشهر من خلال قوائم تشغيل منسقة ومقاطع فيديو أصلية ومقالات من موسيقيين ومؤلفين ومخرجين ومؤثرين سود. ستتمكن من التحقق من دليل خرائط Apple الذي عملت عليه الشركة مع EatOkra ، وهو تطبيق يعمل مع الطهاة لإنشاء دليل للمطاعم المملوكة للسود.

 

في تطبيق Apple TV ، سيتمحور موضوع Essential Stories حول "الأبعاد المتعددة لعائلة Black وتمثيلها على الشاشة". سوف يلفت الانتباه إلى مجموعة مختارة من البرامج التلفزيونية والأفلام التي تتعمق في مواضيع مثل الأبوة والأسر المختارة من المثليين ، مع تسليط الضوء على بعض أكثر العائلات التلفزيونية التي لا تنسى.

 

ستقدم Apple News مجموعات مواضيعية منسقة تركز على القصص حول قضية العرق في أمريكا والمقالات الصوتية التي تعترف بتجربة Black. ستكرم Apple أيضًا شهر التاريخ الأسود من خلال Podcasts و Fitness + وأحدث حملة Shot on iPhone ، بالإضافة إلى جلسات Today at Apple الافتراضية والبرامج التعليمية التي تعرض طرقًا لاستخدام الإبداع لإحداث التغيير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق