الهند تحظر TikTok و 58 تطبيقًا صينيًا نهائيًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت حكومة الهند حظر Tiktok و 58 تطبيقًا صينيًا آخر بشكل دائم، وفقًا لتقرير صادر عن LiveMint، أصدرت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات (MeitY) إشعارًا جديدًا إلى TikTok و WeChat و Bytedance ومتصفح UC Alibaba وتطبيقات أخرى لفرض حظر دائم في الهند.

 

"الحكومة غير راضية عن الرد أو التفسير الذي قدمته هذه الشركات، ومن ثم، فإن الحظر المفروض على هذه التطبيقات البالغ عددها 59 أصبح دائمًا الآن، استشهد LiveMint بمصدر لم يذكر اسمه على دراية بالتطوير.

 

وسط صراع الحدود بين الهند والصين، حظرت الحكومة في البداية 59 تطبيقًا صينيًا، بما في ذلك TikTok و WeChat، مستشهدة بمخاوف تتعلق بخصوصية البيانات والأمن في يونيو 2020، في الأشهر الستة الماضية، ارتفع إجمالي عدد التطبيقات الصينية

المحظورة إلى 208.

 

بدأت TikTok المحادثات مع MeitY لحل المشكلة، ولكن يبدو الآن أنه لا يوجد حل. هذا يعني أيضًا أن Google Play و App Store سيستمران في تعليق الوصول إلى هذه التطبيقات في الهند.

 

TikTok هي واحدة من أولى الشركات التي تمتثل للتوجيه الحكومي للحكومة الصادر في 29 يونيو 2020، قال متحدث باسم تيك توك: "نحن نواصل السعي للامتثال للقوانين واللوائح المحلية والقيام بكل ما هو ممكن، ضمان خصوصية وأمن جميع المستخدمين يظل أولويتنا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق