(صور) هيونداي تقدم روبوت خدمة العملاء لصالات العرض الخاصة بها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في محاولة لتقديم المساعدة دون أي تفاعل بشري لا لزوم له، كشفت هيونداي Hyundai النقاب عن DAL-e، وهو روبوت جديد لخدمة العملاء يتميز بالروعة والفعالية في نفس الوقت.

ظهرت لأول مرة اليوم الإثنين في صالة عرض هيونداي موتور في جنوب سيول في عملية تجريبية، قالت الشركة إن جزءًا من الغرض من DAL-e هو استيعاب العملاء الذين يرغبون في تقليل الاتصال البشري أثناء وباء فيروس كورونا COVID-19.

DAL-e هو اختصار لعبارة "Drive you Assist you Link

with you-experience"، والروبوت مجهز بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المصممة لتقديم تجربة خدمة عملاء ودية، يحتوي على نظام التعرف على الوجه بالإضافة إلى نظام أساسي لفهم اللغة يجب أن يسمح له بالتواصل مع العملاء المحتملين.

وفقًا لشركة Hyundai، فإن هذا يعني أن الروبوت يمكنه التعرف على دخول شخص ما إلى صالة العرض دون ارتداء قناع، ويمكنه بعد ذلك نصحه بارتداء قناع،

قالت الشركة أن الشكل البشري القصير لـ DAL-e ينضح "بجاذبية ترحيبية" مع ميزات مادية عاطفية مقترنة بحوار سلس.

يمكن لـ DAL-e أيضًا التحرك، ومن المحتمل أن ترافق العملاء في جميع أنحاء صالة العرض، بفضل أربع عجلات متعددة الاتجاهات، توجد شاشة تعمل باللمس أعلى رأسها حيث يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول مركبات معينة، ويمكن أيضًا لـ DAL-e الاتصال لاسلكيًا بشاشة كبيرة في المكان، بشكل ممتع، يمكن لـ DAL-e أن تطلب من الزائرين التقاط صور سيلفي معها.

إذا نجحت العملية التجريبية، تأمل الشركة في نشر المزيد من الروبوتات DAL-e في صالات عرض أخرى لهيونداي وكيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق