سوني تعيد إحياء خط Xperia Compact لمحبي الهواتف الصغيرة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل رأيت iPhone 12 mini وتمنيت لو كان هناك مكافئ لنظام Android لهذا التصميم الصغير والقوي؟ قد تحصل على رغبتك. شارك OnLeaks المرشد المعروف ما يقول إنه صور وتفاصيل أولية عن Xperia Compact ، وهو إحياء Sony لخط هاتف صغير أسقطته بعد XZ2 Compact لعام 2018. سيكون للجهاز أبعاد أكبر قليلاً من منافسه من Apple ، لكن شاشته التي يبلغ حجمها 5.5 بوصة وهيكلها الصغير الكلي يمكن أن تجعله جذابًا بجانب العملاق الذي يحدد المشهد الحالي لنظام Android.

ليس من المؤكد ما هو المعالج الذي سيستخدمه Xperia Compact

، لكن Sony ستجد مساحة للكاميرات الخلفية المزدوجة (أحدهما بدقة 13 ميجابكسل) ، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل ، ونعم ، مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم. مثل العديد من هواتف Sony ، ستجد قارئ بصمات الأصابع مضمنًا في زر الطاقة. ربما لن يجعلك هذا تندم على شرائك Xperia 1 II ، إذن ، ولكن لن يكون هناك أيضًا أي تنازلات صارخة فيما يتعلق بالحجم.

ليس من المؤكد متى ستصدر Sony هذا الهاتف

الذي يسهل حمله ، على الرغم من أن التاريخ يشير إلى أنه قد يتم الإعلان عنه في فبراير وشحنه في الربيع.

سواء كان هناك سوق أم لا ، فهذه قصة أخرى. علاوة على شائعات انخفاض الإنتاج ، ادعى شركاء أبحاث ذكاء المستهلك مؤخرًا أن مبيعات iPhone 12 mini تمثل ستة بالمائة فقط من مبيعات iPhone 12 بين أكتوبر ونوفمبر. ربما يكون هذا قد تغير منذ ذلك الحين ، ولكن من المحتمل أن تقوم Sony بالتوجه إلى جمهور متخصص - الأشخاص الذين يتوقون إلى هاتف صغير ولكنه كامل الميزات ، ولكنهم يرفضون أيضًا شراء iPhone. قد ترغب في شرائه بسرعة إذا أعجبك المفهوم ، حيث لا يوجد ضمان بأنك ستحصل على متابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق