يوتيوب يمدد تعليق دونالد ترامب قبل تنصيب جو بايدن

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيستمر YouTube في حظر قناة دونالد ترامب الرسمية من تحميل مقاطع فيديو وبث مباشر جديد لمدة سبعة أيام أخرى على الأقل. قالت منصة الفيديو المملوكة لشركة Google لشبكة CNBC وبلومبيرج إنها مددت تعليق القناة "في ضوء المخاوف بشأن احتمالات العنف المستمرة". علاوة على ذلك ، "سيستمر تعطيل التعليقات إلى أجل غير مسمى ضمن مقاطع الفيديو من القناة".

منع الموقع في الأصل ترامب من تحميل محتوى جديد في 12 يناير بعد إزالة مقطع فيديو وصف فيه مثيري الشغب في الكابيتول بأنهم "مميزون جدًا". في

ذلك الوقت ، أشارت أيضًا إلى مخاوف بشأن احتمال استمرار العنف لخدمة القناة الإضراب ، وهو ما يعادل حظر تحميل أي شيء جديد "على الأقل" لمدة أسبوع واحد. الآن ، قرر موقع YouTube إبقاء القناة مجمدة - ولكن يمكن الوصول إليها - قبل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

كما حظرت منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ترامب بطريقة أو بأخرى بعد أعمال الشغب في الكابيتول وبعد أن نشر الفيديو على حساباته

يخبر مثيري الشغب بأنهم مميزون. أزال Facebook الفيديو ، موضحًا أنه "يساهم في مخاطر العنف المستمر بدلاً من تقليله". كما أنه حظر حسابات ترامب على منصته الرئيسية وعلى Instagram إلى أجل غير مسمى ، وعلى الأقل بعد تنصيب بايدن. علق Twitter حسابه وجعل تغريداته غير قابلة للوصول تمامًا على موقعه على الإنترنت. حتى أن Twitch عطل حسابه لمنع استخدام المنصة "للتحريض على مزيد من العنف".

ومع ذلك ، كان ترامب يحاول الالتفاف على هذا الحظر. لقد قام سابقًا بمحاولات للتغريد من حسابPOTUS وحساب TeamTrump. وفي الآونة الأخيرة ، حمَّل معسكره مقطع فيديو بعنوان "خطاب الوداع للرئيس دونالد جيه ترامب" على قناة البيت الأبيض الرسمية على YouTube.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق