أكبر شركة ويب في كوريا الجنوبية تستحوذ على واتباد مقابل 600 مليون دولار

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يتم ربط Webtoon و Wattpad قريبًا ارتباطًا وثيقًا. ستحصل Naver ، عملاق الإنترنت الكوري الجنوبي الذي يقف وراء منصة Webtoon للرسوم الهزلية الرقمية ، على Wattpad مقابل صفقة بقيمة 600 مليون دولار أمريكي نقدًا وأسهم. سيكون لدى موقعي الويب "نظام بيئي متصل" بعد اكتمال عملية الاستحواذ. لم يكشف أي من الجانبين عما يعنيه ذلك بالضبط ، لكن هوليوود ريبورتر قالت إنهم سيشاركون منصة لجمهورهم المشترك

البالغ 160 مليون مستخدم.

على الرغم من عملية الاستحواذ ، ستظل Wattpad مقرها في تورنتو وتحت قيادة مؤسسيها Allen Lau (في الصورة أعلاه) وإيفان يوين. في إعلانها ، قالت Naver إن "نموذج Webtoon المبتكر لتحقيق الدخل ومكتبة Wattpad الهائلة للقصص المتنوعة ستوفر لكل شركة تابعة محتملة أدوات جديدة للنمو".

أنتج كل من Webtoon و Wattpad

كتبًا وعروضًا ناجحة في حياتهم. يقول واتباد إن 1500 قصة نشأت من موقعه على الإنترنت نُشرت ككتب في الماضي. يستخدم تطبيق سرد القصص أيضًا تقنية التعلم الآلي لتحديد أنواع القصص التي من المرجح أن يهتم بها الجمهور المحلي. ثم يشارك في إنتاج العروض بناءً على تلك القصص مع شركات الترفيه ، مثل Sony Pictures Television و Universal Cable Productions و Asian Streaming مزود Viu. تم تكييف العديد من عناوين Webtoon في البرامج التلفزيونية أيضًا ، بما في ذلك الرعب المروع Sweet Home على Netflix.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق