مايكروسوفت تعمل على بطاقات لقاح رقمية لكورونا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ستطلب الولايات المتحدة من المسافرين الجويين الدوليين إظهار دليل على اختبار فيروس كورونا السلبي مؤخرًا أو دليل على أنهم تعافوا مؤخرًا من المرض، بدلاً من ذلك، بعد أن تم إعطاء لقاحات COVID-19، قد تسمح شركات الطيران قريبًا بالسفر إذا كان بإمكان الشخص تأكيد حصوله على التطعيم.

 

تعاونت العديد من المؤسسات الصحية والتقنية لتطوير نظام يسمح للأشخاص بتلقي نسخة مشفرة من حالة التطعيم الخاصة بك والتي يمكنك تخزينها

في محفظة رقمية على هاتفك، يشمل أعضاء مبادرة اعتماد التطعيم VCI مايكروسوفت و Oracle و Salesforce و Mayo Clinic.

 

تأمل المجموعة في توفير الوصول إلى سجلات التطعيم من خلال إطار SMART Health Cards، يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم هواتف ذكية الحصول على نسخة مطبوعة من رمز الاستجابة السريعة الذي يحتوي على سجل لقاح يمكن التحقق منه.

 

يصدر مسؤولو الصحة في الولايات المتحدة بطاقات تسجيل ورقية للأشخاص الذين تلقوا لقاح COVID-19، ومع ذلك، هذا ليس بالضرورة دليلًا على أن شخصًا ما قد تم تحصينه، لأنه من الممكن انتحال هذه البطاقات.

 

تختبر بعض المطارات وشركات الطيران تطبيق جواز السفر الصحي من مشروع كومنز، وهو عضو في VCI، سيتمكن المسافرون من ركوب بعض الرحلات الدولية إذا حصلوا على نتيجة اختبار سلبية من مقدمي الخدمات الصحية وتلقوا رمز تأكيد من خلال تطبيق CommonPass، كما لاحظت صحيفة نيويورك تايمز، فإن نهج VCI سيعمل بطريقة مماثلة لسجلات اللقاحات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق