انتهاء دعم Adobe Flash Player | كيفية لعب ألعاب فلاش في عام 2021

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى رسميًا برنامج Adobe Flash Player، في 31 ديسمبر 2020، وسحبت الشركة قابس برنامج Flash Player، وأزالت جميع المتصفحات الشائعة عبر الأنظمة الأساسية Flash.

 

اغتنم الفرصة.. آخر يوم يمكنك فيه لعب FarmVille الأصلية

 

بمجرد توقف المتصفحات الرئيسية عن دعم Flash Player، فإن مواقع الويب التي تقدم محتوى يستند إلى Flash بما في ذلك الألعاب والرسوم المتحركة سيتعين عليها أيضًا إزالتها.

 

إذا كنت تتضايق من أنك لن تكون قادرًا على لعب ألعاب الفلاش الشائعة التي نشأت في لعبها، فأنت لست بحاجة حقًا، هناك طرق لمساعدتك على الاستمرار في لعب

تلك الألعاب، إليك مكان وكيفية الاستمرار في لعب هذه الألعاب.

 

العب على الإنترنت على موقع أرشيفات الإنترنت


الموطن الجديد لمحتوى الفلاش هو موقع أرشيفات الإنترنت، بدأ الموقع الإلكتروني في جمع ألعاب الفلاش والتطبيقات والرسوم المتحركة. سيتمكن اللاعبون المهتمون من استخدام أو لعب هذه الألعاب من خلال المحاكاة.

لبدء اللعب، يحتاج المرء ببساطة إلى زيارة "https://archive.org/details/softwarelibrary_flash". بمجرد الوصول إلى هناك، انقر فوق اللعبة التي تريد أن تلعبها وهناك تبدأ.

 

الطريقة غير المتصلة بالإنترنت: نقطة فلاش BlueMaxima

 

خيار وضع عدم الاتصال هو برنامج Flashpoint الخاص بـ BlueMaxima، هذا مشروع للحفاظ على ألعاب الويب بدأ في يناير 2018، تتضمن قاعدة البيانات الآن أكثر من 70.000 لعبة وأكثر من 8000 رسم متحرك من 20 منصة مختلفة بما في ذلك Flash.


يأتي Flashpoint في نسختين - Flashpoint Ultimate 9.0 و Flashpoint Infinity 9.0، يزن الإصدار Ultimate 478 جيجابايت كتنزيل يصل إلى 532 جيجابايت بعد التثبيت، يعد إصدار Infinity أصغر حجمًا، حيث يبلغ حجم التنزيل 500 ميجابايت ويتسع إلى 2 جيجابايت بعد التثبيت.


يحتاج المستخدمون إلى تنزيل البرنامج من: "https://bluemaxima.org/flashpoint/downloads/"


الخطوة التالية هي تثبيته على أنظمتهم، بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكن تشغيل جميع ألعاب Flash من قاعدة بيانات Flashpoint دون اتصال بالإنترنت أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق