سوبر وقمة وأفريقيا.. التاريخ ينتظر كارتيرون في فبراير الناري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سوبر وقمة وأفريقيا.. التاريخ ينتظر كارتيرون في فبراير الناري, اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 05:10 مساءً

93543b04a4.jpg

04:07 م | الثلاثاء 14 يناير 2020

سوبر وقمة وأفريقيا.. التاريخ ينتظر كارتيرون في فبراير الناري

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهات نارية خلال شهر فبراير المقبل، وشاء القدر أن تكون تلك المواجهات متتالية وحاسمة بشكل كبير لتحديد مستقبل الفريق في كل البطولات المشارك بها في الموسم الحالي.

ويستعرض "الوطن سبورت" مواجهات الزمالك خلال فبراير المقبل، والتي سيكون الفوز فيها فرصة ذهبية أمام الفرنسي باتريس كارتيرون لدخول التاريخ.

مواجهة حاسمة مع أول أغسطس 

ab6d29c3a0.jpg

في الأول من فبراير المقبل، يحل الزمالك ضيفا ثقيلا على أول أغسطس الأنجولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي قد تحسم نتيجتها تأهل الفريق الأبيض إلى دور الثمانية، وقد تكون مباراة تحصيل حاصل إذا فاز الزمالك على مازيمبي الكونغولي في مباراة السبت المقبل، بالجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات.

طارق العشري

2fcc416993.jpg

في 5 فبراير، يلتقي الزمالك مع حرس الحدود، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 16 للدوري المصري الممتاز، في مواجهة ستكون صعبة نظرا لإجادة طارق العشري المدير الفني للحرس، اللعب أمام الفريق الأبيض.

صدام مع الإسماعيلي 

9483774094.jpg

في 9 فبراير المقبل، يحل الزمالك ضيفا على الإسماعيلي، بالجولة 17 للدوري، في مواجهة خارج التوقعات بعد صحوة الدراويش الأخيرة عقب تعيين الفرنسي جوميز، مديرا فنيا للفريق.

موقعة السوبر الأفريقي أمام الترجي 

5eae755a10.jpg

في 14 فبراير، يلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، في لقاء السوبر الأفريقي، في قطر، والذي ربما يكون فرصة "كارتيرون" لحصد أول بطولة له مع الفريق الأبيض.

سوبر الأهلي في الإمارات 

eb6db8a435.jpg

في 20 فبراير، يلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة السوبر، المقرر إقامتها في الإمارات، وستكون الفرصة الثانية أمام المدير الفرنسي كارتيرون، للفوز ببطولة مع الزمالك.

مباراة القمة 

7296a70524.jpg

في 24 فبراير، يصطدم الزمالك مجددا مع الأهلي، في مباراة القمة المؤجلة من الجولة 4 للدوري، ويسعى "كارتيرون" للفوز فيها من أجل تقليص الفارق مع الفريق الأحمر، وإنعاش آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق