ميسي يتصدر صحف إسبانيا بعد تمرده على برشلونة.. ومانشستر سيتي يستبعد ضمه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميسي يتصدر صحف إسبانيا بعد تمرده على برشلونة.. ومانشستر سيتي يستبعد ضمه, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 09:27 صباحاً

6bc3cfd95d.jpg

09:22 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

ميسي يتصدر صحف إسبانيا بعد تمرده على برشلونة.. ومانشستر سيتي يستبعد ضمه

ميسي

أخبار متعلقة

سلطت صحف إسبانيا، اليوم الثلاثاء، الضوء على تمرد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، بعد غيابه عن تدريبات البلاوجرانا التي انطلقت، أمس، تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان.

وغاب ليونيل ميسي عن مران برشلونة الأول في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2020-2021، الأمر الذي جعل إدارة الفريق الكتالوني تعمل على تغريمه بالخصم من راتبه السنوي.

وقالت صحيفة "ماركا": "الدوري الذي يمكن أن يغيب عنه ميسي"، مضيفة: "أقيمت قرعة الليجا لموسم 2020-2021، أمس الاثنين في مدينة مدريد، حيث ستبدأ المسابقة يوم 12 أو 13 سبتمبر وتنتهي في 23 مايو".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "قيادة كومان"، مضيفة: "قاد مدرب برشلونة الجديد، مرانه الأول ضمن التحضيرات قبل انطلاق الموسم، وعمل مع مجموعة من اللاعبين بغياب الدوليين وميسي، وبإهمال لسواريز وفيدال، مانشستر سيتي يستبعد التعاقد مع ميسي، إذا توجب دفع أموال لإتمام الصفقة".

2c312ab216.jpg

وقالت صحيفة "سبورت": "برشلونة كومان يبدأ بدون ميسي"، مضيفة: "ميسي لم يحضر المران، ويُحافظ على ثقته في خطته ليتمكن من الرحيل بشكل مجاني وبدعم غير مشروط من مانشستر سيتي، الاجتماع المقبل بين خورخي ميسي وبارتوميو، حيث سيسافر والد اللاعب إلى برشلونة".

11714e2a42.jpg

نيمار يعلن البقاء في باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة: "نيمار يُعلن أنه سيبقى في باريس سان جيرمان بعد تصريحه نريد الوصول مرة أخرى لنهائي دوري أبطال أوروبا والفوز باللقب"، واختتمت: "راكيتيتش يبدأ عمليات الخروج، ويقترب من إشبيلية، حيث سيوفر برشلونة 10 ملايين يورو قيمة راتبه، ويمكن أن يكسب 8 ملايين يورو كمتغيرات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق