مصدر: حمدو الهوني وقع على رغبة الانتقال للزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصدر: حمدو الهوني وقع على رغبة الانتقال للزمالك, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 09:27 صباحاً

bb428b57fb.jpg

09:20 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

مصدر: حمدو الهوني وقع على رغبة الانتقال للزمالك

الزمالك

أخبار متعلقة

تواصل مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي مع نادي الترجي التونسي، من أجل المفاوضات على ضم الليبي حمدو الهوني لاعب الفريق، في ظل إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الشديد به، خاصة بعد ظهوروه بشكل مميز خلال الثلاثة مباريات التي خاضها الترجي أمام الأبيض، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة السوبر الأفريقي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن حمدو الهوني موقع على رغبة من أجل الانتقال للنادي الأبيض، وأن مسئولي الترجي يريدون التعاقد مع الأنجولي أري بابل، الذي أنهى الزمالك التعاقد معه بشكل نهائي، وربما تحدث صفقة تبادلية في حال وصول الأمور التفاوضية بين الطرفين لمرحلة جيدة، خاصة وأن الزمالك يريد دعم صفوفه بلاعبين أجانب سوبر بعد التعاقد بشكل رسمي مع التونسي حمزة المثلوثي من النادي الصفاقسي.

ويذكر أن وكيل الهوني هو مهند عون، وهو وكيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، والذى يسعي لإنهاء الصفقة لصالح القلعة البيضاء، كما أنه أنهي أيضًا صفقة حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي لصالح نادي الزمالك.

5e00d6db24.jpg

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، لمواجهة بيراميدز المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وفاز الزمالك على إنبي بهدف نظيف، سجله محمود حمدي الونش، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

 بعد الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 45 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 30 في المركز السابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق