كريم العراقي يغيب عن مباراة المقاولون للإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
694ea6da0b.jpg

09:00 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

كريم العراقي يغيب عن مباراة المقاولون للإصابة

كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي

أخبار متعلقة

أكد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، غياب كريم العراقي، لاعب الفريق، عن مباراة المقاولون العرب، المقرر لها بعد غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

وأثبتت الأشعة التي أجراها كريم العراقي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وتكشف مدة غيابه عن الفريق عن المشاركة في الفريق.

وأكد أحد أعضاء الجهاز الطبي، لـ"الوطن سبورت": أن الأشعة أثبتت تعرض اللاعب لتمزق في العضلة الأمامية، وأنه من المقرر أن يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

وتابع: أن اللاعب "العراقي" يبدأ في البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة بعد ٣ أيام راحة سلبية حصل عليها من قبل الجهاز الطبي.

b3ae778a57.jpg

المصري يعلن عبر "الوطن" تولي على ماهر القيادة الفنية للفريق

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن النادي أتم الاتفاق مع على ماهر  لتولي القيادة الفنية للنادي خلفًا لطارق العشري الذي أطاح به النادي لسوء النتائج.

وقال "عمار" في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت"، إن النادي أتم اتفاقه مع علي ماهر، من أجل الوصول إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز".

 وأضاف: "النادي وجه الشكر لطارق العشري على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي خلال الفترة الماضية، متمنيًا التوفيق له ولجهازه المساعد خلال مسيرته المقبلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق