يونايتد يضحي بلاعبيه من أجل ضم دي بيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يونايتد يضحي بلاعبيه من أجل ضم دي بيك, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 08:58 صباحاً

من المتوقع أن يعلن نادي مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة المقبلة، عن تعاقده مع نجم نادي أياكس أمستردام، دوني فان دي بيك، مقابل 45 مليون يورو، في عقد يمتد لخمس أعوام. كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، عن نية المدرب أولي جونار سولشار، في بيع بعض اللاعبين في مانشستر يونايتد في مركز وسط الملعب هذا الصيف، وذلك من أجل إفساح المجال لدي بيك.

وأضافت الصحيفة: "سولشار يرغب في خفض عدد لاعبي خط الوسط في مانشستر يونايتد الموسم المقبل، مما جعله يطرح كلاً من جيسي لينغارد، وأندرياس بيريرا، على قائمة اللاعبين المغادرين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولم يستطيع كلًا من بيريرا ولينغارد إثبات أنفسهم الموسم الماضي في تشكيلة مانشستر يونايتد بصفة أساسية، وسط اعتماد سولشار على كلًا من برونو فيرنانديز، وبول بوغبا، وسكوت ماكتومناي، إلى جانب نيمانيا ماتيتش.

وتراجع مستوى لينغارد بشدة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، ولم يسجل سوى هدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويأمل سولشاير في بيع المزيد من لاعبي مانشستر يونايتد هذا الصيف، من أجل ضخ الأموال والتعاقد مع أهدافه الأخرى هذا الصيف، مثل دايوت أوباميكانو، إضافة إلى غادون سانشو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق