4 أسماء أمام فايلر للتخلص من أزمة الدفاع أبرزهم "المحمدي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
34ac7de835.jpg

07:36 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

4 أسماء أمام فايلر للتخلص من أزمة الدفاع أبرزهم

رينيه فايلر

أخبار متعلقة

يواجه فريق النادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر أزمة كبيرة ناجمة عن تعدد الإصابات التي ضربت خط دفاعه مؤخرًا، وعلى رأسها الإصابة القوية والخطيرة التي تعرض لها محمود متولي بقطع بالرباط الصليبي للركبة، والتي سوف يغيب على إثرها لمدة طويلة قد تتجاوز الـ6 أشهر، وبالإضافة لذلك يعاني الأحمر أيضًا من تراجع كبير في مستوى لاعبي خط الدفاع.

وبلا شك فقد خلفت تلك الأزمة الدفاعية في الأحمر السقوط الكبير أمام الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 3-1، بالجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، الأمر الذي يهدد المارد الأحمر بالخروج من الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا على يد فريق الوداد المغربي، الذي يمتلك كتيبة رائعة ومميزة من اللاعبين.

وفي ظل تلك الأزمة التي يشهدها خط دفاع الفريق الأهلاوي، فهناك العديد من الحلول المتاحة أمام الأحمر للتخلص من أزمة الدفاع، وهي كالتالي:

محمود الجزار

يعد صاحب الـ22 عاماً والمعار من صفوف الأهلي لنادي الجونة الموسم الجاري، أحد أبرز الحلول التي يمتلكها المدرب السويسري في الموسم الجديد.

وقد يقرر المدرب السويسري الاستعانة بلاعب الجونة الشاب في الموسم المقبل، ومطالبة إدارة الخطيب بعدم اتخاذ قرار بتمديد إعارته للفريق الساحلي، وذلك في محاولة حثيثة من أجل ترميم خط دفاعه المنهار، خاصة في ظل المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب رفقة الجونة هذا الموسم.

001bd8b603.jpg

وشارك "الجزار" الموسم الجاري رفقة الجونة في 20 مباراة في مختلف البطولات، كما أنه أحد أفراد المنتخب الأولمبي المتوج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

محمد عبدالمنعم

يعد مدافع الأهلي الشاب المعار لصفوف فريق سموحة الموسم الجاري أيضا أحد الحلول المجانية التي يمتلكها المدرب السويسري من أجل الاستعانة به في الموسم الجديد، خاصة وأن اللاعب يعتبر بمثابة مستقبل خط دفاع الأحمر خلال السنوات المقبلة، وذلك في ظل امتلاكه العديد من الإمكانيات الكبيرة وعلى رأسها القوة البدنية والجسمانية.

9f16f9ed82.jpg

وتحدثت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا عن رغبة نادي سموحة في تمديد إعارة اللاعب الشاب الموسم المقبل، والذي شارك في 3 مباريات فقط، رفقة الفريق السكندري الموسم الجاري.

باهر المحمدي

يعتبر صاحب الـ23 عامًا هدفًا مُلحًا للأحمر من أجل التعاقد معه منذ فترة طويلة، خاصة وأنه أحد أفضل المدافعين في مصر خلال الوقت الحالي، بالإضافة إلى تميزه بالسرعة الكبيرة وصغر السن، وإجادته اللعب بأكثر من مركز داخل أرض الميدان وتمتعه بخبرة دولية لا بأس بها، خاصة وأنه شارك مع المنتخب الوطني في 8 مباريات من قبل، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا.

c3fc3d9e65.jpg

وقد يلجأ الأحمر لشراء لاعب الإسماعيلي في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من طلبات الدراويش المادية الكبيرة المطلوبة من جانبه للاستغناء عن لاعبه للأهلي.

وشارك "المحمدي" رفقة الإسماعيلي الموسم الجاري، في 26 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين، وصنع هدف وحيد.

أسامة جلال

يعد مدافع إنبي أيضًا على قائمة أولويات إدارة القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة وأنه أحد أبرز المدافعين صغار السن ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، بالإضافة إلى كونه أحد أفراد المنتخب الأولمبي المتوج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، في البطولة التي قدم من خلالها مستوى فني مميز، وكان أحد أبرز المدافعين من حيث المستوى الفني بتلك البطولة التي أقيمت على أرض مصر.

7cadd91442.jpg

وشارك صاحب الـ23 عامًا الموسم الجاري رفقة إنبي في 34 مباراة في مختلف البطولات، صنع خلالها هدفًا وحيدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق