عبدالفتاح عسيري أنهى مهمته مع الأهلي مبكرًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«الجزيرة» - الرياضة:

مثلت مباراة الأهلي والشباب التي أُقيمت مساء أمس الأول الأحد، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، الظهور الأخير بالنسبة لعبد الفتاح عسيري بقميص الأهلي؛ إذ سيتعين عليه الانتقال إلى الرياض لينضم إلى صفوف نادي النصر الذي وقّع له ليكون لاعبًا نصراويًّا بدءًا من الموسم الكروي المقبل.

وتأتي انتهاء مهمة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي على الرغم من عدم انتهاء الموسم الكروي الحالي، غير أن فترة القيد الآسيوي تحتم على اللاعب الانتقال إلى النصر حتى يتمكن «العالمي» من قيد اللاعب في قائمته التي ستخوض ما تبقى من منافسات دوري أبطال آسيا.

وكان عبدالفتاح عسيري قد شارك في مواجهة الأهلي والشباب، وتمكن من صناعة هدف فريقه الوحيد حين اخترق منطقة جزاء الشباب من الجهة اليمنى قبل أن يمرر إلى علي الأسمري غير المراقب، فسدد الأخير في الشباك محرزًا هدف التعادل للأهلي.

وعقب اللقاء وجّه عبدالفتاح عسيري الشكر لجماهير الأهلي التي دعمته طيلة وجوده في النادي، وأكد أنه بذل قصارى جهده من أجل إسعاد جماهير النادي عبر الفوز ببطولة قبل أن يغادر النادي، غير أن الفريق لم يوفَّق.

وقال عسيري إنه لم يبخل بأي جهد على الأهلي، ولم يتخاذل طيلة وجوده بالأهلي، معربًا عن تمنياته بالتوفيق في مهمته الجديدة مع النصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق