عبدالظاهر السقا: جماهير بورسعيد الداعم الأول للمصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبدالظاهر السقا: جماهير بورسعيد الداعم الأول للمصري, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 02:49 صباحاً

5775d551f4.jpg

02:45 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

عبدالظاهر السقا: جماهير بورسعيد الداعم الأول للمصري

عبدالظاهر السقا

أخبار متعلقة

أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري اعتزازه التام بجماهير المصري، مؤكدًا أن الجماهير في كافة ملاعب العالم هي اللاعب رقم 12 إلا في بورسعيد فهي اللاعب رقم 1 بدعمها الدائم لفريقها على مدار مائة عام كانت خلاله تلك الجماهير هي الداعم الأول للمصري وأساس استقراره واستمراره.

وأكد "السقا" خلال تصريحات للموقع الرسمي للمصري، أن البعض قد أساء تفسير تصريحاته بشأن وجود أجندة لدى بعض الجماهير، مشيرا أن المقصود بذلك هو بعض جماهير الأندية الأخرى التي قد لا تسعد بقوة فريق المصري واستقراره، بل قد تتعمد الوقيعة وإثارة الفتنة بين كافة عناصر المنظومة الرياضية بالقلعة الخضراء.

علي ماهر: هدفي إعادة المصري إلى مكانته الطبيعية في الدوري 

أكد علي ماهر المدير الفني الجديد للنادي المصري، أنه سعيد بتولي الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي وهدفه في الفترة المقبلة تحقيق نتائج إيجابية تليق باسم النادي الكبير.

وقال "ماهر" خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" إنه يطلب دعم الجماهير للعودة بالفريق إلى مكانته الطبيعية في ترتيب جدول الدورى، خاصة وأنه يعلم جيدا أن ترتيب الفريق البورسعيدى في جدول الدوري لا يليق بمكانته.

وأضاف على ماهر: "المصري يمتلك خامة لاعبين جيدين قادرين على تحمل المسئولية والخروج من الأزمة الحالية وسأبذل قصاري جهدى وهموت نفسى في الملعب لتقديم مستوي جيد وأثق كذلك في اللاعبين أنهم سيساعدوننى على ذلك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق