الباطن يهزم جدة ويقترب من الصعود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أضحى الباطن على بعد خطوة من حجز مقعد الصعود الأول لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عقب تجاوز مضيفه جدة بنتيجة 2-1 مساء أمس الاثنين في افتتاح المرحلة الـ34 من دوري الأولى باللقاء الذي أقيم على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، سجل للباطن حسن شراحيلي ومهدي الرصاصي ولجدة إسماعيل عمر، ورفع الباطن رصيده للنقطة 69 واقترب بنسبة كبيرة من العودة للعب مع الكبار خصوصاً بعد تعثر أحد بالتعادل مع الطائي وستكون أنظار محبي (السماوي) اليوم متجهة نحو محافظة البكيرية حيث لقاء البكيرية والعين فتعادل البكيرية أو خسارته ستزف الباطن لدوري المحترفين.

وفي الأحساء واصل القادسية الملاحقة اللصيقة للمتصدر ووصيفه بعدما كسب النجوم 2-صفر سجلها حمد التركي والنيجيري ستيايلي باللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ليصل القادسية للنقطة 63.

وعاد الخليج من الخرج بانتصار ثمين أمام الشعلة بذات النتيجة ليؤمن وضعه من مناطق الخطر، تكفل بالتسجيل عبدالهادي الجراحين من ركلة جزاء وعلاء حجي.

‏‎وفي حائل تعادل الطائي وأحد 1-1 سجل للطائي مجاهد المنيع من ركلة جزاء ولأحد فهد حمد.

وفي المدينة تعادل الأنصار والنهضة 2-2 سجل للأنصار نايف الرحيلي وعبدالله الشنقيطي وللنهضة علاء الدين عباس وشيبان تراوري.

وفي جازان تعادل حطين ونجران 2-2 سجل لحطين وسام وهيب هدفين ولنجران مبارك النجراني والبرازيلي كارلوس باتيستا.

وتتواصل مساء اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الـ34 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بإقامة أربع مواجهات تجمع بين الجيل والثقبة والكوكب والمجزل والبكيرية والعين والجبلين والتقدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق