النصر يضم الخلف وعسيري يلتحق بالتدريبات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت مصادر "دنيا الرياضة " أن لاعب النصر الجديد عبدالفتاح عسيري سينتظم في تدريبات الفريق الأصفر الأسبوع المقبل، وذلك بعدما أنهى كل الأمور المتعلقة به مع ناديه الأهلي بعدما شارك في مباراة الأهلي والشباب أول من أمس وهي الأخيرة له مع بشعار الأهلي، وسيشارك عسيري مع النصر في دوري أبطال آسيا.

من جهته وجّه لاعب النصر عوض خميس والمنتقل لفريقه الجديد نادي الرائد عدة رسائل شكر وعرفان لكل من وقف معه طيلة التسعة مواسم الماضية.

يذكر أن اللاعب عوض خميس سيواصل وجوده مع النصر في آخر مباراتين للفريق بالدوري، وكذلك المشاركة في دوري أبطال آسيا حتى نهاية مشوار الفريق بعدها ينتقل لفريقه الجديد الرائد استعدادًا للموسم المقبل.

من جهة أخرى، أنهت إدارة النصر عصر أمس الاثنين صفقة انتقال الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم أسامة الخلف، وذلك بعد مفاوضات طويلة ما بين إدارة النصر والحزم طيلة الفترة الماضية، وذلك بتوصية من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا والذي اختاره من بين عدد من الأسماء التي عرضت عليه.

ووقعت إدارة النصر عقداً احترافياً مع الخلف لمدة أربعة مواسم، وكشفت المصادر أن القيمة المالية لانتقال اللاعب بلغت ستة ملايين ريال لنادي الحزم تكفّل بها عضو الشرف عبدالعزيز بغلف، وسيتم إدراج اسم اللاعب أسامة الخلف في القائمة الآسيوية لفريق النصر في دوري أبطال آسيا.

في شأن آخر، عاود الفريق النصراوي البارحة تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي وذلك بعد الراحة التي تمتع فيها اللاعبون والتي أعقبت مواجهة الفيحاء وتركز التدريب على النواحي اللياقية، فيما تقدم اللاعب سلطان الغنام تدريبات الفريق بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة العدالة الماضية، وينتظر أن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الجمعة المقبل أمام الاتحاد في جدة في الجولة ما قبل الأخيرة في الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق