المصري يكشف كواليس رحيل طارق العشري.. ويعلن: السقا «بريء»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن كواليس رحيل طارق العشري عن الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي، وتعيين علي ماهر في منصب المدير الفني، بالإضافة إلى استمرار عبدالظاهر السقا، في منصبه.

وقال حلبية، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "العشري مدرب محترم ولكنه صادف سوء توفيق مع النادي وبالتالي وجدنا الحل هو أن نضخ دم جديد وبإذن الله تعالى نعود لمركزنا الطبيعي وتم فسخ العقد بالتراضي".

وأضاف: "العشري حزين لأنه سمع أن النادي يفاوض مدربين آخرين وهو مازال متولي المسؤولية؟ ليس له علاقة بمؤامرات أو اي شئ، نحن في موضع مسؤولية ولابد أن نكون جاهزين لوضع اي حلول أو تصور لما هو قادم".

وتابع: "رأينا سوء التوفيق مع طارق العشري الذي لا يتحمله بسبب الظروف التي يمر بها الفريق فكان لابد من تحضير البدائل والحمد لله كنا جاهزين".

واسطرد: "لي عتاب عند طارق عشري، عمرنا ما ضحينا بحد ونعطي كل الصلاحيات والفرص للجميع ومن كتر الفرص التي نعطيها يتم فهمنا خطأ".

وشدد: "الأمر وما فيه أننا وجدنا أن هناك سوء توفيق يحالفه مع الفريق أو رأينا أن الفريق لا يستطيع أن يستجمع نفسه، لكننا لم نضحي بأحد بل بالعكس نحن نقدر طارق العشري الذي تحمل الكثير وتحمل ما لم يتحمله أي مدرب في الدوري، ولكننا رأينا أن الفريق لن يستطيع أن يلعب بنفس الطريقة أيضا وأن الشكل الفني لا يتناسب مع الفريق".

ورد عضو المصري، على ما يتردد حول قيام عبدالظاهر السقا بـ تجاهل العشري في أكثر من موقف، قائلا: "العشري يتعجب من أنه لم يتم إخباره بنتيجة العينات قبل مواجهة الأهلي؟ لا يصح أن يأخذ الأمور بهذه الطريقة، نحن من قلنا لعبد الظاهر السقا أن ينتظر ولا يخبره بالنتائج، لأننا كنا نتواصل مع اتحاد الكرة لأن هناك أندية بها حالات مشابهه وخاضت المباريات باللاعبين الذين تم إثبات إيجابية عيناتهم من خلال (الرابيد تيست) وقلنا للسقا لا تخبر أحد إلا عندما نصل لحل مع اتحاد الكرة، لا يوجد شئ يجعلني أخبئ الأمر على طارق العشري نحن لا نفتعل مؤامرات على المدير الفني، ولو كنت أعلم أنه قال ذلك لكان عتابي سيكون من نوع خاص".

اختتم: "أرجو جماهير النادي المصري أن تقف جنب النادي وأن يدعموا مجلس الإدارة لأنه لا يريد إلا إنجاح الفريق، والمصري راجع راجع بعون الله".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق