الآسيوية تعجل برحيل عبدالفتاح من الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
ودع عبدالفتاح عسيري زملائه اللاعبين في ملعب الجوهرة عقب مباراته الأخيرة بقميص الأهلي أمس الأول امس الشباب، والتي جرت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت 1 / 1. وعجل النصر بضم اللاعب هذه الأيام، حتى تتاح له فرصة قيد في القائمة المحلية في الميركاتو الصيفي الحالي، حتى يتمكن النصر من قيد اللاعب في قائمة دوري أبطال آسيا، ويتسنى له المشاركة في المباريات المقبلة، حيث يتبقى ثلاثة أيام فقط اعتباراً من اليوم الثلاثاء لرفع قائمة النصر في البطولة الأسيوية.

من جانبه كتب عبدالفتاح عسيري عبر حسابه الشخصي على تويتر « مرحلة جديدة من مسيرتي الكروية أبدأها مستعيناً بالله ومن ثم عشاق العالمي الاستثنائي، منبع للأساطير والنجوم، وبإذنه تعالى أكون خير خلف لخير سلفٍ بكتابة منجزات جديدة بمدادٍ من ذهب».

وأضاف عبدالفتاح «الوفاء هو ديدن مدرج الأسود عشاق النادي الاهلي فلطالما غمروني بحبهم وحفاوتهم وتحفيزهم على تقديم جُل ما أملك من إمكانات في المستطيل الأخضر، فلهم الشكر الجزيل ولكافة الإدارات التي تعاقبت علي في القلعة ولزملائي اللاعبين وكل المدربين الذي أشرفوا على تدريبي». واختتم عبدالفتاح عسيري بقوله «دعواتكم لي بالتوفيق».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق