قدامى الزمالك يقلبو تويتر لدعم ساسي..امير مرتضي يؤكد شائعة رحيل النجم التونسي تسعدنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قدامى الزمالك يقلبو تويتر لدعم ساسي..امير مرتضي يؤكد شائعة رحيل النجم التونسي تسعدنا, اليوم الأحد 30 أغسطس 2020 08:49 مساءً

شهدت الساعات الماضية حالة من اللغط الشديد حول مستقبل التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، والحديث عن مشادة بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، إلى جانب طلبه الرحيل.

وحرص عدد من نجوم الزمالك السابقين والجماهير على دعم فرجاني ساسي، والمساندة الكاملة له في تلك الأزمة، واعتبروا الأمر نوع من أنواع تصيد الأخطاء له من جانب المنافس.

وكشف أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق عن تفاصيل رسالة التونسي فرجاني ساسي لجماهير الزمالك بعد التواصل معه في الساعات الماضية.

وكتب عبد الملك عبر حسابه على "تويتر" : "امبارح بعض جماهير الزمالك طلبو مني اكلم فرجاني واقوله ان جمهور الزمالك معاه وورا الفرقة رد عليا وقالي ".

ونشر فرجاني صورة من رسالة فرجاني ساسي له والتي أكد لها فيه على اعتزازه الكامل بجماهير الزمالك وعلاقته القوية بهم، وشدد على أنه لا يشغل باله على الإطلاق بكل ما يقال والشائعات التي تتردد حوله.

وقال فرجاني في رسالته :"مساء الخير يا كابتن بشكرك جدا على كلمك وأنا عارف حب الزملكاوية ليا وهما كمان عارفين ان أنا بحبهم وبيدعموني على طول وأنا مش شاغل دماغي بالناس اللي عايزة تشتتلي تركيزي أنا مركز في ملعب بس وعند هدف ان نكسب دوري أبطال افريقيا وان شاءالله سنفوز بها".

هيثم فاروق يدعم فرجانى ساسي 

دار حوار خاص بين الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك مع هيثم فاروق نجم الأبيض الأسبق، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

نشر هيثم فاروق صورة له رفقة ساسي وكتب معلقا فرجاني ساسي حبيب الزملكاوية: الزملكاوية يحبوك برشا يعيشك خوي.

يرد ساسي على هيثم قائلا: "حتى أنا بحبهم برشااا".

ويشير ساسي إلى ارتباطه بجماهير الزمالك ردا على التقارير التي أشارت إلى رغبته في الرحيل عن الأبيض ومفاوضات الأهلي معه.

فرجاني ساسي كان قد شارك في فوز الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

امير مرتضي منصور : الدوري اعداد لبطولة إفريقيا وشائعة رحيل ساسى تسعد الزمالك 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الدوري بالنسبة للفريق مجرد إعداد لدوري أبطال إفريقيا مشددا على أن الفريق له هدف محددة في كل فترة وفي تلك المرحلة الفريق يعرف جيدا هدفهُ.

وقال أمير في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "الكرة مكسب وخسارة وتعادل ولا يوجد فريق سيفوز فقط مجلس الإدارة لا يحاسب بالقطعة ويدعم الفريق، ونحن نعرف هدفنا جيدا ونعمل من أجلهُ".

وعن مفاوضات الأهلي مع فرجاني ساسي قال: "عقد ساسي مع الزمالك لا يزال ساري فكيف يتم التفاوض من الأساس، تلك الشائعات تسعدني جدا فهي تحفز اللاعبين نحن عقدنا جلسة مع اللاعبين وتوقعنا جميعا كل تلك الشائعات وهي تحفزنا للرد في الملعب خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "وكيل فرجاني خرج في تصريحاته بشكل صريح وقال إن فرجاني يرحب بتجديد عقده مع الزمالك في الوقت المناسب وأعتقد إذا كانت رغبة اللاعب عكس ذلك لن يتحدث وكيل اللاعب بتلك التصريحات ونحن نعمل على مراحل ونعرف الوقت المناسب والبعض تحدث عن محمود علاء والآن هو لاعب في الزمالك حتى عام 2024، هي نفس الشائعات ولكن تنال من كل لاعب".

وختم حديثه قائلا:"لدينا جهاز فني قوي ونحن نغلق على أنفسنا جيدا وتخطينا مرحلة التغيير بعد كل مباراة".

اقرأ المزيد من أخبار الزمالك 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق