أبرز إحصائيات النصر والشباب هذا الموسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن – مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة النصر والشباب المقرر إقامتها، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في إطار مواجهات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر والشباب

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي على الليوث بالأرقام قبل مباراة النصر والشباب اليوم، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة من 17 لقاء، بعدما نجح في تحقيق 10 انتصارات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر مواجهتين.

النصر والشباب

جانب من مباراة النصر والشباب

ونجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تسجيل 26 هدفًا، واهتزت شباكهم بـ8 أهداف فقط، ليكون العالمي الأقوى دفاعيًا في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

ويطمح العالمي حسم مباراة النصر والشباب اليوم لصالحه، أملًا في تعثر الهلال خلال الجولات المقبلة وخطف صدارة الدوري منه.

النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة النصر والشباب

على الجانب الآخر، تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال الفترة الأخيرة، ليحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة من 17 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 7 مواجهات، مقابل 4 تعادلات و6 هزائم.

وتمكن الليوث من تسجيل 18 هدفًا، واهتزت شباكه بـ18 هدفًا أيضًا، ما يدل على معاناته هجوميًا ودفاعيًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل مباراة النصر والشباب اليوم.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز ومصالحته لتراجع الأداء محليًا.

تابعنا على bb3741e5cd.jpg تواصل معنا علىb33bde5f40.jpg

شارك الخبر

هل قرأت هذا ؟

إحصائية سلبية تُلاحق الشباب ضد النصر النصر يسعى لمعادلة رقم الشباب الشباب يطرح تذاكر مباراة النصر غارسيا يُكثف التدريبات اللياقية قبل مواجهة النصر



المصدر
صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق