ضمك يرمم صفوفه بـ11 صفقة في «الشتوية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقّع نادي ضمك مع لاعب الوسط التونسي بلال السعيداني «26 عاما»، وذلك بعقد يمتد لنهاية الموسم، وسبق أن لعب السعيداني لنادي البنزرتي التونسي، الذي قضى معه خمسة مواسم قبل أن ينتقل العام الماضي للسيلية القطري.

هذا ووصل مهاجم الفريق الجديد الأرجنتيني إيميليو زيلايا «32 عاما» لتمثيل الفريق فيما تبقى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم يكشف ضمك أي تفاصيل حول عقده مع المهاجم الأرجنتيني ومثّل زيلايا العديد من الأندية، آخرها فريق أبولون ليماسول القبرصي، وخاض زيلايا مع فريق أبولون 71 مباراة في الدوري القبرصي على مدار ثلاثة مواسم سجل خلالها 35 هدفا، كما لعب مع أبولون في الدوري الأوروبي 28 مباراة سجل خلالها 13 هدفا.

وكانت إدارة صالح بن نخاع دعمت صفوف الفريق بلاعبي الوسط عبدالله الجوعي ومحمد محسن، و»المواليد» عمران اليأس ومازالت تواصل تحركاتها الشتوية كأفضل فرق الدوري. 

وفي هدف إنقاذ موسم الفريق وتذيله الترتيب قرر المدرب الجزائري  نورالدين زكري الاستغناء عن فريق كامل من المحليين والأجانب، وذلك لعدم الحاجة لخدماتهم خلال الفترة الحالية ومنهم المهاجم المغربي زكريا حدراف وحارس المرمى الجزائري شمس الدين رحماني والمدافع السعودي بندر أحمد باعجاج وكذلك بابكر سار وجورجي فيليبي. 

وأعلن المركز الإعلامي على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن صفقتين أجنبيتين في خانة قلبي الدفاع كانت من نصيب الجزائري فاروق الشافعي والأرجنتيني سيرجيو فيتور. 

الجدير بالذكر أن الفترة الشتوية والتي بدأت غرة يناير الحالي والتي تستمر لمدة شهر، والتي تسعى جميع الأندية في الدوري السعودي  إلى إعادة ترتيب الصفوف إما للبقاء أو للمنافسة.

ويواصل «فارس الجنوب» معسكره بمحافظة ‎الخبر، وذلك بقرار فني من قبل السيد نورالدين زكري المدير الفني للفريق الأول.

المصدر
جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق