الأميركية ميجان رابينو تحسم جائزة أفضل لاعبة في العالم 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأميركية ميجان رابينو تحسم جائزة أفضل لاعبة في العالم 2019, اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 02:43 صباحاً

فازت الأميركية ميجان رابينو لاعبة راين إف سي الأميركي بجائزة الكرة الذهبية ل أفضل لاعبة في العالم لعام 2019 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية. وأعلن أمس الإثنين في حفل في العاصمة الفرنسية باريس عن فوز رابينو بجائزة أفضل لاعبة في العالم في نسختها الثانية. وبدأت مجلة فرانس فوتبول التي تقدم جائزة أفضل لاعب في العالم من عام 1956 في تقديم جائزة لأفضل لاعبة منذ العام الماضي الذي شهد تتويج النرويجية أدا هيجيربرج لاعبة ليون الفرنسي، المتنافسة العام الحالي مع رابينو على الجائزة.

وضمت القائمة المرشحة لأفضل لاعبة 20 اسمًا هن : "الأسترالية سام كير (تشلسي الإنجليزي)، الإنجليزية إيلين وايت (مانشستر سيتي الإنجليزي)، السويدية نيلا فيشي (لينكوبينجز السويدي)، الفرنسيات أماندين هنري وسارة بوهادي ووندي رونار والنروجية آدا هيجيربرج والإنجليزية لوسي برونز والألمانية دجينيفير ماروسان (ليون الفرنسي)، الأمريكية أليكس مورجان والبرازيلية مارتا (أورلاندو برايد)، الهولندية فيفيان مييديما (أرسنال الإنجليزي)، الدنماركية بيرنيل هاردر (فولفسبورغ الألماني)، الأميركية ميجان رابينو (راين إف سي)، الهولندية ليكي مارتنز (برشلونة الإسباني)، الهولندية ساري فان فينيندال (أتلتيكو مدريد الإسباني)، الأمريكية روز لافيل (واشنطن سبيريت)، السويديتان كوسوفاري آسلاني وصوفيا ياكوبسون (تاكون الإسباني)، الأمريكية توبن هيث (بورتلاند ثورتنز الأمريكي).

وجاء فوز رابينو تتويجًا لموسمها المليء بالجوائز؛ إذ فازت بكأس العالم مع بلادها بفرنسا والذي شهد فوزها بجائزة أفضل لاعبة في البطولة وحسمت ميجان لقب الهدافة ببطولة فرنسا بستة أهداف رغم تساويها مع زميلتها أليكس مورجان والإنجليزية إلين وايت؛ حسم ميجان جاء للعبها عدد دقائق أقل "394 دقيقة" أقل من مورجان "445 دقيقة" وكلتاهما صنعت 3 أهداف. وتوجت رابينو بجائزة أفضل لاعبة المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل شهرين.

قد يهمك ايضـــًا :

كيري وايستومين في نهائي بطولة نوتنجهام للتنس للرجال

كيري وايستومين في نهائي بطولة نوتنجهام للتنس للرجال

أخبار ذات صلة

0 تعليق