«فيروس كورونا» يهاجم نجم الاتحاد قبل كلاسيكو النصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«فيروس كورونا» يهاجم نجم الاتحاد قبل كلاسيكو النصر, اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 11:58 صباحاً

تلقى الجهاز الفني لفريق الاتحاد، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، ضربة موجعة في المنعطف الأخير من الموسم، بعد خسارة مهاجم الفريق عبدالعزيز العرياني، إثر ثبوت إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، قبل ساعات من القمة المرتقبة أمام النصر.

وأوضح مهاجم النمور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق «سناب شات»، في ساعة متأخرة مساء أمس الثلاثاء: «تأكدت إصابتي بفيروس كورونا المستجد.. والحمدلله حمد الشاكرين على قضائه.. دعواتكم».

ويخشى كاريلي من تأثير إصابة العرياني على معنويات الفريق قبل المهمة الشاقة أمام النصر، التي يرغب خلالها النادي الغربي في تحقيق الفوز من أجل الخروج بحزمة من المكاسب، على رأسها تأمين البقاء في دوري المحترفين بعد صراع مرير من أجل الإفلات من شبح الهبوط.

ومن المقرر أن يخضع العرياني صاحب الـ24 عامًا، الذي جدد مؤخرًا عقدًا مع العميد يؤمن بقاءه ضمن صفوف أصفر جدة لمدة 3 مواسم؛ للحجر المنزلي، من أجل التعافي من الإصابة، لينتهي موسم المهاجم الواعد، مع تبقي جولتين فقط في عمر الموسم.

ويترقب رجال المدرب البرازيلي اختبارًا صعبًا أمام الضيف القادم من الرياض فريق النصر، مساء الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة الـ29 قبل الأخيرة من دوري المحترفين، في مهمة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويرغب العميد في استثمار عدم تأثير نتيجة القمة على وضعية فارس نجد على سلم ترتيب المسابقة، بعد ضياع لقب الدوري رسميًّا لصالح الهلال، فيما تمثل أهمية قصوى لكتيبة النمور، من أجل الاستقرار في المنطقة الآمنة.

ويحتاج الاتحاد إلى نقطتين من أصل 6 متاحة أمام النصر والعدالة، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، ليؤمن البقاء رسميًّا بين الكبار، دون الحاجة إلى الدخول في حسابات معقدة، في ظل الصراع السداسي على النجاة من الهبوط.

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر على لائحة الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين فقط أمام ضمك أقرب المهددين بالهبوط، في دائرة تطال التعاون «32 نقطة»، والفتح «30 نقطة» والفيحاء «29 نقطة»، والحزم «27 نقطة».

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الباطن يحجز أولى بطاقات الصعود إلى دوري المحترفين

مدرب الهلال: هدفنا المقبل حصد لقب الآسيوية.. ولن نتعاقد مع حارس أجنبي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق